كيف تختارين زوج المستقبل؟

DR

في 18/02/2016 على الساعة 16:42

كل فتاة تنتظر مجيء فارس أحلامها ليحملها معه على حصانه الأبيض ليعيشا معاً حياةً زوجية كما رسمتها هي في مخيلتها، لكن ما تجهله معظم الفتيات أنّ مهمة إختيار الزوج المستقبلي ليست بالمهمة السهلة على الاطلاق، وأنها إن لم تحسن الإختيار فسوف تعيش طوال العمر نادمة على هذا الاختيار ومتحملة لعواقبه الكارثية.

لذلك نقدّم لكل الفتيات المقبلات على الزواج أهم العلامات أو الصفات التي تدل على أن زوج المستقبل مناسب لها.

* إن طريقة تعامل زوج المستقبل معك في فترة الخطوبة وسلوكه وطباعه تدل على طرق تعامله معك بعد الزواج، عندما لا يكون عصبياً ويحل الخلافات بينكما بطرق جيدة وسلمية من دون تعنّت، وعندما يقدّم بعض التنازلات لإنجاح علاقتكما، فهذه إشارة واضحة على أن حياتكما بعد الزواج ستكون سعيدة وستشعرين بالأمان معه.

* علاقة زوج المستقبل بأهله وأصدقائه توضح الكثير من الأمور لكِ، فإذا كان تعامله معك كتعامله معهم هذا يدل على أنه صادق معك، لذلك عليك أن تدققي في طريقة تعامله مع الآخرين كي لا تنخدعي به بعد الزواج.

* إحترام الرجل لنفسه وإحترامه لك من العوامل الأساسية التي تؤدي إلى إقامة الزواج الناجح. وتستطيعين لمس هذا الاحترام من خلال طريقة كلامه وانتقائه لألفاظه، فإذا وجدت أنّ الإحترام هو السيد الحاكم لشخصية زوج المستقبل فعليك أن تعرفي أنّ هذا هو فعلاً زوج المستقبل وأنك قادرة على إتمام الزواج معه ومشاركته باقي العمر.

* إذا لم يكن يتمتع بشخصية عنيفة، فهو إذاً الشخص المناسب، لأنّ شخصيته العنيفة قبل الزواج يمكن أن تقوده إلى العنف الجسدي بعد الزواج، هناك إشارات واضحة تدل على عدم عصبية الزوج مثلاً يحاول تهدئة نفسه دون أن يخرّب ويزعج من حوله، ويجب أن تعلمي بأن الزوج العنيف لا يمكن أن يكون فقط زوجاً غير مناسب بل أباً غير مناسب أيضاً.

تحرير من طرف عبير
في 18/02/2016 على الساعة 16:42