أمور مفاجئة تكتشفها المرأة بعد الزواج

DR

في 22/01/2016 على الساعة 16:56

تكتشف المرأة العديد من الأمور غير المتوقعة والمفاجئة بعد الزواج، إكتشفي في هذا المقال ما هي أغرب الأمور التي تحصل مع المرأة بعد دخولها القفص الذهبي:

تصبح المرأة مسؤولة عن الأغراض المفقودة: "أين الجوارب؟" "أين محفظتي؟" كم من مرة سألك زوجك هذا النوع من الأسئلة؟ ألا يلومك أيضاً إن كان لا يستطيع العثور على أغراضه؟ لا تقلقي، فهذه العادة من شيم الرجال.

التصرفات الطفولية: كم من إمرأة إكتشفت تصرفات زوجها الطفولية مع الوقت؟ فهناك العديد من الزوجات اللواتي يعتمدن على أسلوب الإلحاح على الزوج حتى يهتم بنظافة أسنانه قبل النوم مثلاً.

التسوق يصبح عبارة عن شراء الحاجات المنزلية والعائلية فقط: قولي وداعاً للتسوق وشراء الملابس والأكسسورات، فبعد الزواج، يقتصر التسوق على شراء الأغراض المنزلية والعائلية.

ستقدرين أهلك أكثر: إن المسؤوليات الجديدة والكثيرة التي ستنهال عليك بعد الزواج ستجعلك تقدّرين أتعاب أهلك أكثر.

الأرق: إن نوم الزوج بقربك يجعلك تشعرين بالأرق، ولكن لا تقلقي، مع الوقت ستصبح تحركاته في السرير وشخيره من العادات اليومية التي لا يمكنك العيش من دونها.

قولي وداعاً للرومانسية: إن الحياة الواقعية ليست كالأفلام! فقد تمرين بالعديد من المشاكل الصعبة في حياتك الزوجية مثل الملل والروتين، ولكن لا تقلقي، لأنك ستجدين حتماً الحلّ المناسب إن إعتمدت أسلوب الحوار الصادق والصريح مع الزوج.

تحرير من طرف عبير
في 22/01/2016 على الساعة 16:56