طرق تطويل الرموش وتكثيفها خلال فترة بسيطة

DR
في 19/01/2016 على الساعة 16:39

جمال العيون هو سر جاذبيتك وأنوثتك، وبالطبع لن تكتمل تلك الجاذبية إلا مع رموش طويلة وكثيفة، لذا، تسعى كل امرأة للبحث عن أفضل الطرق لتطويل الرموش وتكثيفها دون تعريضها للتلف، وتعد المكونات الطبيعية هي الوسائل الأكثر أمانًا للعناية بجمالك.

من خلال المقال التالي، سنستعرض معًا أفضل الطرق لتطويل الرموش وتكثيفها خلال فترة بسيطة.

1- زيت الخروع

زيت الخروع من أفضل العلاجات المنزلية التي تمنحك رموش كثيفة وطويلة، فقط ضعي القليل من زيت الخروع على رموشك قبل النوم واتركيه حتى الصباح، سيعمل ذلك على تغذية الرموش وتحفيز نموها بمعدل أسرع.

2- فيتامين E

باستخدام فرشاة ماسكارا قديمة، ضعي محتويات كبسولات فيتامين E على رموشك قبل الذهاب للنوم، وستحصلين على أفضل النتائج خلال بضع أيام.

3- الشاي الأخضر

يحتوي الشاي الأخضر على الكافيين والفلافونويدات التي تعمل على تحفيز نمو الرموش سريعًا، قومي بتحضير كوب من الشاي الأخضر، اتركيه حتى يبرد تمامًا، ثم وزعي القليل على رموشك، اتركيه لبضع دقائق ثم اشطفيه جيدًا.

4- زيت الزيتون وقشور الليمون

انقعي قشور الليمون من ربع كوب من زيت الزيتون لمدة أسبوع، بعدها، استخدمي الزيت الناتج لتدليك رموشك قبل النوم لمدة أسبوع واحد، بعدها ستحصلين على رموش أكثر كثافة وجاذبية.

5- الألو فيرا

هلام الألو فيرا المستخلص من أوراق نبات الصبار علاج منزلي رائع لتعزيز نمو وإطالة الرموش، ضعي القليل من هلام الألو فيرا على رموشك قبل الذهاب للنوم للحصول على رموش أكثر طولًا وكثافة.

إلى جانب استخدام العلاجات المنزلية، لا بد من اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن غني بالعناصر الأساسية من الفيتامينات والمعادن للحصول على رموش طويلة وكثيفة، احرصي على تناول الخضروات والفواكه الطازجة كالتفاح، الجوافة، الخضروات الورقية خلال يومك، ولا تهملي استخدام مزيل المكياج قبل النوم للتخلص من بقايا الماسكارا والسماح لرموشك أن تتنفس.

تحرير من طرف عبير
في 19/01/2016 على الساعة 16:39

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800