النشوة المتزامنة مع زوجكِ على بعد خطواتِ بسيطة!

DR

في 15/01/2016 على الساعة 16:02

ربما يبدو لكِ أنّ الوصول إلى النشوة في الوقت نفسه مع زوجكِ ربّما أمرٌ مستحيل، ولكّننا سنكشف لكِ بعض الطرق التي تستطيعين من خلال إتباعها تحقيق ذلك.

كلّ ما عليكِ فعله هو العمل بالنصائح التالية، ولكن تذكّري أنّ الأمور تفشل من المرّة الأولى، فلا تصابي بالإحباط وتجعلي من الأمر هدفاً صعباً ينكّد عليكما لحظات العلاقة الحميمة.

قبل أن تنجحا في الوصول إلى هزّة الجماع سوياً، عليكما أنّ تتعلّما تحقيق ذلك بشكل سليم خلال العلاقة الحميمة، لا تخجلي من مفاتحة زوجكِ بالموضوع كي تذهب الجهود في الإتجاه الصحيح؛ صارحيه بالأمور التي تساعدكِ على الوصول إلى النشوة، كما إكتشفي الوضعيات التي تعزز نشوته في المقابل.

وفي حين أنّه معروف علمياً أنّ الرجل يتطلّب وقتاً أقل بكثير من المرأة، ركّزا على هذه النقطة من خلال تأخير القذف وتسريع وصولكِ إلى النشوة.

في هذا السياق، إنتبها جيداً لإعارة أهميّة أكبر للمداعبة ما قبل عملية الجماع، وخصوصاً الخطوات التي تركّز على إستثارة منطقة البظر لدى المرأة، ما يسرّع وصولها للنشوة.

بعد المداعبة، إحرصا على إعتماد الوضعيات التي تعزّز الوصول إلى النشوة لدى المرأة، وعندما تشعرين أنّكِ تقتربين منها، أشيري إليه كي يتأكّد من القذف بدوره في الوقت نفسه أو حتّى مع فارقٍ بثوانٍ، يشير الخبراء في هذا المجال أن النشوة المتزامنة تعزّز الروابط والتواصل الجسدي ما بين الزوجين بشكل كبير، ولكن لا تدعي فشلكِ من المرات الأولى يحبطكما، فالأمر سيأتي طبيعياً في نهاية المطاف!

تحرير من طرف عبير
في 15/01/2016 على الساعة 16:02