8 أمور تلفت إنتباه الرجل لكِ

DR

في 28/12/2015 على الساعة 16:01

يختلف مفهوم الجمال من رجل لرجل آخر وما يجذب انتباه الرجل للمرأة أيضًا يختلف فهناك رجل تلفت نظره المرأة البيضاء وهناك رجل آخر تلفت انتباهه المرأة السمراء لكن الجميع يتفقون على أن الشكل والمظهر هو العنصر الأساسي في جذب انتباه الرجل للمرأة.

فغالبية الرجال يلفت انتباههم قوام المرأة المتناسق والمرأة صاحبة الاختيار الأمثل في الملابس والتي تعتني وتهتم بمظهرها فالكل بوجه عام يحب بعينيه أولًا قبل قلبه.

ولذلك نقدم إليكِ هذه النصائح كي تستطيعي بها لفت انتباه الرجل إليكِ : -

- احرصي على أن تبتسمي ابتسامات جميلة لأنها من أكثر الأشياء التي تجذب انتباه الرجل إليكِ كما أن المرأة عندما تكون مبتسمة تزيد جاذبيتها أكثر وتجعله يشعر بأنها ترسل إليه السعادة والتفاؤل كما أن الرجل يحب الحديث أكثر للمرأة ذات الوجه البشوش ويشعر معها بالثقة أكثر.

- الرجل يصعب عليه معرفة إن كانت أطراف شعركِ متقصفة أم لا وإن كان شعركِ يعاني من الجفاف أم لا لكنه سيلاحظ نعومته ونظافته وأن التصفيفة التي تتبعينها مناسبة لشكل وجهكِ.

- من أكثر الأشياء التي يعشقها الرجل في المرأة نعومة الصوت والرقة و العذوبة فهذا يجعل الرقة تنساب على كافة ملامحها ولذلك احرصي على أن تتحدثي وتتعاملي بطريقة أنثوية غير مفتعلة.

- على عكس ما يشاع فإن الرجل لا يحب أن تضع المرأة مستحضرات تجميل كثيرة ولذلك ضعي تجميلًا رقيقًا وخفيفًا حول عينيكِ يظهرهما ولا يقوم بإخفاء أية تفاصيل منهما وأكثر ما يفضله الرجل أن ترسمي عينيكِ بالقلم الأسود مع تظليل العينين بلون فاتح.

- من أكثر ما يقدره الرجل في المرأة أن تحسن الإضغاء إليه عندما يتحدث وليس المقصود بالطبع أن تومئي برأسكِ فقط عندما يتكلم معكِ لكن المقصود هو أن تصغي بشكل كامل وبدون أن تقاطعيه لأي سبب فلا تخبريه عن حادثة حدثت معكِ أو أن تخبريه بكيفية التصرف في أمر ما لو كنت مكانه.

- غالبية الرجال لا يفضلون المرأة النحيفة للغاية فلو كنتِ تسعين بكافة الطرق كي تجعلي نفسكِ نحيفة جدًا فتوقفي عن هذا لأن الرجال يفضلون غالبًا المرأة التي تظهر منحنيات جسمها ولا تبدو شبيهة بالرجال.

- أكثر الرجال لا يحبون المرأة التي تضع مستحضرات التجميل بكثرة وخاصة الكريمات الدهنية والصبغات اللامعة لأنهم يشعرون بأنكِ تخفين أمورًا معينة توجد في وجهكِ.

- المرأة التي تقوم بإدارة الحوار ذات الطريقة الشيقة في الحديث والتي تستخدم أسلوبًا جيدًا من أكثر النساء لفتًا لانتباه الرجل.

تحرير من طرف عبير
في 28/12/2015 على الساعة 16:01