تخلصي من السواد تحت إبطيك

DR

في 25/12/2015 على الساعة 16:09

يُحرجك الشعر الزائد تحت الإبطين؟ أيضًا يُحرجك سوادهما الناتج عن إزالة الشعر بشكل متكرر؟، إليك إذا بعض النصائح للتخلص من هذه البقع السوداء بشكل نهائيّ.

أولاً: تجنّبي الحلاقة بالشفرة إذا استطعتِ، فهذه بداية جيدة، لأنّ إزالة الشعر، خصوصًا بالشفرات والكريمات، تؤثر على لون الإبطين، والحلّ الأفضل هو من خلال إزالته بالحلاوة. نعم بالحلاوة.

ثانياً: نحن لا نفكر بشكل كافٍ بهذا الموضوع، ونعتبر أنّ منطقة تحت الإبطين غير مرئية وليست ذات أهمية، لكنّه خطأ شائع، نعم أنتِ مُخطئة سيّدتي، فتحت الإبطين منطقة تشكّل جزءاً أساسيا من بشرتكِ، وعليكِ العناية بها وتقشيرها قبل كل عملية إزالة للشعر .

ثالثاً: تخلّصي من مزيلات العرق التّي تحتوي على الكحول، واختاري الأفضل منها لأنّها أحيانًا تكون سبباً في ازدياد السواد تحت الإبطين، وأيضاً يكون السواد ناتجًا عن الحساسية، أو عن نوع الجلد الحسّاس، أو من حروق سابقة ومنسيّة... وللقضاء على السواد إليك هذه الطريقة التي عليكِ اتّباعها يومياً بعد الاستحمام:

* إدهني تحت الإبطين بزبدة الشيّا، المعروفة بفوائدها العديدة لحماية وتجديد الشعر والجلد.

* يُمكنك أيضًا إضافة زيت الصبّار الذّي يُساعد في تحسين وتكوين خلايا جديدة للبشرة.

* كما يُنصَح بزيت الزنبق الذي يساعد على تفتيح لون هذه المنطقة وتخفيف سوادها.

* وأخيرا دلّكي الإبطين بالليمون بعد خمس دقائق من إزالة الشعر كي لا يحترق، الآن سيّدتي إنعمي براحة نفسية لأنّ تحت إبطيك بات في أيدٍ أمينة.

تحرير من طرف عبير
في 25/12/2015 على الساعة 16:09