حركات عفوية تثير الزوج

DR

في 25/12/2015 على الساعة 15:03

هل كنت تعلمين أن هناك العديد من الحركات العفوية التي تقومين بها والتي تثير زوجك وتشعل رغبته الجنسية، إكتشفي ما هي فيما يلي:

إحني رأسك على صدره: هذه الحركة البسيطة تثير زوجك في شكل كبير، كما تقرّبكما من بعضكما أكثر، لا تتردّدي في إحناء رأسك على كتفه أو صدره أثناء مشاهدة فيلم رومانسي مثلاً.

عبّري عن تقديرك وإحترامك له: هل كنت تعلمين أن بعض الرجال العاطفيين يعشقون المرأة التي تعبّر لهم عن تقديرها وإحترامها لهم؟ إن هذه المبادرة تشعل رغبة الزوج وتجعله يرغب بالتقرّب منك أكثر.

إبتسمي: الرجل يعشق المرأة التي تبتسم له، إن الضغوط اليومية والروتين تسرق منك هذه الإبتسامة العفوية التي يحبها زوجك، حاولي أن تبقي هادئة ومتفائلة لأن ذلك يشعل رغبة الزوج في التقرّب منك أكثر.

كوني على طبيعتك: لا تبذلي الكثير من الجهود لتبدي مثيرة، فالزوج يحب أن يراك على طبيعتك، في الجينز والقميص من دون أي تكلّف.

حسّ الفكاهة: يعشق الرجل المرأة التي تتمتع بحسّ الفكاهة، فإن كنت قادرة على رسم الإبتسامة على وجهه، فأنت حتماً مثيرة بالنسبة إليه.

ضمّي زوجك بقوة: يعشق الرجل المرأة التي تضمّه بحبّ، هذه الحركة البسيطة يعشقها الرجل وتثيره!

فاجئيه عند وصوله إلى المنزل: فاجئي زوجك بلوك جديد أو بملابس مثيرة عند عودته من العمل، هذه المبادرة الجريئة تثيره وتجرّه إلى الفراش!

تحرير من طرف عبير
في 25/12/2015 على الساعة 15:03