القبلة فن: 6 خطوات من أجل قبلة مميزة

DR

في 17/12/2015 على الساعة 16:53

ما هي الخطوات التي تجعل قبلتكم مميزة، إليكم فن القبلة في ست خطوات، من الطبيعي في بداية العلاقة أن يشعر الشخص بالتوتر عندما يريد تقبيل المرأة، فإن كنت لا تريد أن ينتهي الأمر بشكل كارثي، تذكر هذه الخطوات الست:

1- كن واثقاً

الخطوة الأولى لقبلة ممتعة هي الثقة بالنفس، الطريقة التي تمسك بها حبيبتك أثناء القبلة والتكلم بثقة عاملان أساسيان في القبلة الناجحة، والثقة بالنفس جزء هام في شخصيتك.

2- أعطها الإشارات الصحيحة

لغة الجسد عامل هام في القبلة، هناك بعض التلميحات والحركات التي تعطي للشريكة تلميحات عما يدور في ذهن الرجل، يمكنك أن تهمس لشريكتك بإطراء ما أو أن تمسك خصرها أو يدها أو تقرب رأسك من كتقها، من الطرق الكلاسيكية لتعديل المزاج هي الطريقة التي تنظر فيها إلى شريكتك وتلاقي نظراتكما.

3 ـ اجعل شريكتك مرتاحة

التجانس والشعور بالراحة عاملان أساسيان لتتأكد من أن اللحظة الحاضرة هو الوقت المناسب للقبلة، الأمر متوقف على مدى معرفة الواحد منكما للآخر وعن مدى تواصلكما مع بعض، يجب ان تكون حركاتكما متزامنة وفي وقتها، هذا مفيد جداً لتجنب اي شيء كارثي.

4 ـ انتق المكان

يمكنك أن تضع بعض الخطط بحيث لا يقع أي شيء يخرب اللحظة المناسبة، اختر مكاناً هادئاً ومناسباً لمزاجك، كما اختر مكاناً لا تتعرض فيه لأي مقاطعة، يفضل ان تعرف ما تفضله شريكتك أو ربما حاول أن تفاجئها بوضع رومانسي.

5 ـ انتبه من رائحة الفم الكريهة

حتى تكون جاهزاً للتقبيل، لا يجب أن تكون رائحة فمك كريهة، فإذا كنت مدخناً، فتأكد من الابتعاد عن السيكارة قبل الإقدام على تقبيلها، امضغ علكة اقله في اللحظة التي تظنها اللحظة المناسبة، او استعمل معطراً للفم وتأكد من ألا تقدم على القبلة بعد تناول الثوم بالتأكيد.

6 ـ مرّن شفتيك

إن تقوية عضلات الشفتين يجعلك تستمتع بقبلة ولا ألذ، قم بهذا التمرين البسيط لتقوية عضلات الشفتين: ضع يدك خلف رأسك وحاول أن تجعل شفتيك تصلان إلى وجهك نحو الأعلى، قم بهذا التمرين عشر مرات باليوم على الأقل.

تحرير من طرف عبير
في 17/12/2015 على الساعة 16:53