تكبير المؤخرة على طريقة النجمات

DR
في 17/12/2015 على الساعة 16:19

تعود الانحناءات البارزة وموضة تكبير المؤخرة إلى الساحة بشكل ملفت خصوصاً بعد اتّباع عدد كبير من النجمات لهذه الإطلالة، اتّبعي النصائح التالية لتتمتعي بطلّة مشابهة، دون عناء يذكر.

أصبحت الأرداف الكبيرة مطلوبةً كالصدر الكبير، ولكن هل يعني هذا أنّه لا يمكنك الحصول على مؤخّرة أكبر دون جراحة؟ لا، فهناك العديد من الطرق الأقل تطرّفاً من الجراحة، هل أنت منزعجة من صغر حجم مؤخّرتك أو من تسطّحها؟ وهل توديّن أن تبدي بأفضل طلّة في الملابس؟ إذن اقرئي نصائحنا التالية.

الطعام والتمارين الرياضيّة

تبدو المشكلة أحياناً أصعب مما هي عليه بينما حلّها بسيط، فإن كنت نحيلة جدّاً، حاولي أن تأكلي، أكثر ليزيد وزنك وتحصلي على بعض المنحنيات في جسمك، إذ بمجرّد زيادة وزنك سيزداد حجم صدرك أيضاً، وليس مؤخّرتك فقط، وإن كان وزنك مناسباً، فإنّ ذهابك للنادي الرياضي وحصولك على برنامج وممارسة الرياضة يؤدّي الغرض، وتقترح مدرّبتك بعض الأطعمة التي تساعدك في تعزيز حجم مؤخّرتك.

اختيار الملابس الداخليّة

عندما يتعلّق الأمر بالملابس الداخليّة، اختاري الملابس الداخليّة مع الكشاكش، فكلّما زادت الكشاكش والأقواس والزخرفة، كان ذلك أفضل، اشتري بعض الملابس الداخليّة اللمّاعة ذات الكشاكش، التي ستجعل مؤخّرتك تبدو أكبر، نظراً للطبقات المتعدّدة حول المؤخّرة، بالاضافة إلى كونها جذّابة، يساعدك ارتداء مشدّ علوي، على جعل الجزء السفلي من جسمك يبدو أكبر حجماً.

اختاري أيضاً الملابس الداخليّة القصيرة "بيبي دول" baby doll، التي بالكاد تغطي المؤخّرة مع الكثير من الزخرفة على حافّتها، فهذا يساعد أيضاً على جعل المؤخّرة الصغيرة تبدو أكبر، دون الحاجة إلى الجراحة أو الرياضة، اختاري الألوان الفاتحة والأقمشة اللمّاعة، فهذا يؤمّن التأثيرات المطلوبة والإيحاء بكبر الحجم.

ولتحقيق التوازن بين معالم جسمك، جرّبي الجمع بين الألوان الغامقة للجزء العلوي، والفاتحة للجزء السفلي، يُنصح أيضاً باختيار الأقمشة التي عليها طبعات كبيرة وخطوط أفقيّة، وارتداء الملابس الداخليّة الرفيعة thong، فهي صغيرة الحجم مقارنة بالمؤخّرة، مما سيجعل المؤخّرة تبدو أكبر حجماً.

تجنبي حمّالات الحزام التي تُرتدى على الخصر، فهي ستبرز تسطّح مؤخّرتك، وبدلاً منها اختاري حمّالات الحزام التي تستقرّ على الوركين.

الملابس الداخليّة العالية نوع girdle مفيدة أيضاً إذا كانت مؤخرتك صغيرة، فهي ترفع الردفين وتجعل المؤخّرة تبدو أكثر امتلاءً، ولكن لا بدّ من الانتباه عند ارتداء مثل هذا النوع من الملابس الداخليّة، إذ من الممكن أن يملّس المؤخرة.

الملابس الداخليّة كالسروال القصير briefs ستزيد من الحجم أيضاً، ولكن اختاري تصميماً جميلاً وجذّاباً، الملابس الداخليّة المبطّنة رائعة ومفيدة تحت الملابس.

ربما يزدري البعض هذا النوع من الملابس الداخليّة، لأنّها تعطي انبطاعاً زائفاً بكبر حجم المؤخّرة، ولكن إن تمّ تبطين حمّالات الصدر والخضوع لعمليات جراحيّة للتكبير، فلم لا ترتدين الملابس الداخلية المبطّنة إن كان هذا يزيد ثقتك بنفسك؟ على أيّة حال، ارتداء مثل هذه الملابس الداخليّة أمر يعود إليك...

وضعية الجسم

لا يتعلّق هذا الموضوع برفعك لظهرك فقط، ولكن بالكيفيّة التي يتماسك كلّ جسمك فيها، فعندما تقفين وظهرك مستقيم، فإنّ مؤخرتك تبرز قليلاً، إنّ وضعيّة الجسم السيّئة تخفي مؤخّرتك لأنّها تبقيها إلى الأمام، لذا حافظي على وضعيّة جسم جيّدة لا تخفي مؤخّرتك.

تحرير من طرف عبير
في 17/12/2015 على الساعة 16:19

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800