دراسة: الرجل ينجذب للمرأة الأسمن عندما يجوع!

DR

في 14/12/2015 على الساعة 15:29

كلّنا نعلم نتيجة الذهاب للتسوّق في الأسواق الممتازة وقت الجوع، حيث ينتهي بنا الأمر ونحن نجلب كميّات أكبر من الطعام والوجبات الخفيفة... ولكن هل خطر ببالكِ يوماً أنّ القاعدة نفسها تنطبق على العلاقات الرومنسيّة؟!

إذ إنّ دراسة حديثة أظهرت أنّ الرجال ينجذبون بمعظمهم إلى النساء الأسمن في حال كنّ في حالة من الجوع! إذ يصرّح العلماء في هذا الخصوص أنّ للجوع تأثير كبير على مقياس الجاذبيّة لدى الرجل، حيث أنّ الرجل الجائع يفضّل المرأة ذات القوام الأكبر وخصوصاً حجم الثدي الأكبر عندما تمرّ أكثر من 6 ساعات عليه من دون تناول وجبة طعام رئيسيّة.

ولكنّ اللافت هو أنّ هذا الأمر لا ينطبق فقط على الرجال، بل يطال النساء أيضاً اللواتي يفضّلن الرجل الممتلئ في حال كنّ فوّتن وجبة مهمّة خلال اليوم.

يردّ بعض العلماء هذا الأمر إلى أنّ الجزء الذي يتحكّم بالجوع في الدماغ هو نفسه المرتبط بالرغبة الجنسيّة المعروفة بالـLibido، وما أظهرته الأبحاث في المقابل هو أّنّ هذه الرغبة بالشركاء الأسمن تتضاءل بمجرّد أن يشبع الرجل (أو المرأة) جوعه، أمرٌ غريبٌ، أليس كذلك؟ فإن كنتِ تعانين من بعض الكيلوغرامات الزائدة، إستفيدي من الأمر وأدخلي شريكك في حالة من الجوع كي ينجذب إليكِ بشكل أكبر... نحن نمزح بالطبع!

تحرير من طرف عبير
في 14/12/2015 على الساعة 15:29