7 تصرفات تؤكد على حبه لكِ!

DR

في 04/12/2015 على الساعة 16:38

الحب من أسمى المشاعر الإنسانية والتي يعاني صاحبها من الوحدة والإجهاد والألم إن كان من يحبه لا يشعر به أو لا يبادله نفس شعوره، والشخص المحب لا يتوانى عن التفكير في كافة الوسائل والطرق التي تجعل من يحبه يلتفت إليه ويتقبله ويبادله مشاعره وإن لم يشعر به أو قام بصده فسيشعر بالعذاب والألم.

ومن أجل ذلك سنعرض عليكِ فيما يلي بعض التصرفات التي إن صدرت من الرجل فإنها تعني أنه يحبك بكل تأكيد ويحمل لك مشاعر وأحاسيس جياشة.

1. الإرتباك

- إن دخلت إلى المكان الذي يوجد فيه ستلاحظين عليه أنه ارتبك ولن يستطيع إتمام ما يقوم به على وجه أكمل كما إنه لن يستطيع أن يتحدث أو يبتسم كثيرًا.

2. مراعاة المشاعر

- سيراعي مشاعرك ويحترم احتياجاتك ورغباتك.

3. لن يتركك وحدك وقت الشدة

- إذا واجهتكِ مشكلة ما وبعض الأحداث الصعبة الجسيمة سترين أنه يساعدك على تخطيها ولا يتركك بمفردك كما يفعل أحد آخر فلو أصبت بحادث سيعمل على الاهتمام بك والسؤال عنك ورعايتك إن استطاع ذلك وإن تعرضت لبعض المشاكل المالية ستجدين أنه أصبح كريما معك وإن كنت حزينة ستجدين أنه يسعى لجعلك تفرحين.

4. الإهتمام بكل ما له صلة بكِ

- سيهتم بكل من أو ما له صلة بك فستجدين أنه يهتم بأهلك وبوالدك وبوالدتك وإن تعرض أحدهما لموقف ما فستجدينه سباقا لمساعدتهما كي يخفف عنهما ما يواجهانه ولذلك فهذا دليل مؤكد على حبه لك واهتمامه الفعلي بك.

5. النظر إليك دون أن تشاهديه

- سيقوم باختلاس النظر ناحيتك بين الوقت والآخر فهذه طبيعة الرجال أنه يحب النظر لكل ما يحبه ويرغب فيه بدون أن يثير الانتباه فلو وجدت أنه يقوم بهذا فاعلمي أنه يحبك حبا شديدا لأن تحديقه بك واختلاس النظر إليك بين الحين والآخر أدلة على عمق المشاعر والأحاسيس بداخله.

6. التلعثم في الكلام

- عندما يتحدث إليك ستجدين أنه مرتبك ويتلعثم في كلامه ولا يستطيع تذكر الكثير من التفاصيل فذلك أحد الأدلة على حبه لك فعندما ينسى أو يتحدث بكلمات وعبارات غير مفهومة وغير مرتبة فهذا دليل على كونه لا يستطيع أن يركز بشكل جيد حينما يراك وهذا أقوى دليل على حبه لك.

7. سيفرح بنجاحكِ

- سيكون سعيدا بكافة الأمور المفرحة التي تحدث لك وفي حياتك سواء أكان ذلك في عملك أو في دراستك أو في حياتك الشخصية وستجدينه بجانبك طيلة الوقت يقدم إليك الهدايا في المناسبات المهمة بالنسبة إليك مثل عيد ميلادك.

تحرير من طرف عبير
في 04/12/2015 على الساعة 16:38