كيف تحضّرين بشرتك لمناسباتك السعيدة؟

DR

في 01/12/2015 على الساعة 16:59

ما من سيدة لا ترغب بإطلالة ساحرة خلال المناسبات التي تشارك فيها، ولكنّ ذلك لا يتمّ بلمحة بصر فلكلّ إشراقة سرّها، ومن المؤكّد أنّ الماكياج يساعدك في تحقيق هدفك إلّا أنّه لن يوصلك إلى النتيجة المرجوة إن لم تقدّمي له بدايةً البشرة الصافية والنقية التي هي الأساس لإشراقتك.

ولمساعدتك على إبراز سحرك في المناسبة المقبله نقدّم إليك 3 خطوات تساهم في حصولك على بشرة نقية ونضرة:

عالجي بشرتك من الشوائب : لأنّ الشوائب والبثور لا يمكن التخلّص منها في لحظات ابدأي من الآن بإزالتها من خلال هاتين الخلطتين الطبيعيتين:

خلطة السبانخ: امزجي أوراق السبانخ مع القليل من الماء وضعيها على بشرتك لمدة 20 دقيقة فهذه الخلطة كفيلة بتنقية الجلد والتخلص من الالتهابات.

خلطة الشوفان: امزجي ملعقة طعام من دقيق الشوفان مع ربع كوب من الماء إضافة إلى ربع كوب من عصير الليمون الحامض أو اللبن الياغورت، وعندما تحصلين على عجينة متماسكة افركيها على وجهك ثمّ اغسليه بالماء الدافئ.

ـ تخلّصي من خلايا الجلد الميتة: تكون خلايا الجلد الميتة هي سبب بشرتك الباهتة لذا قومي بتقشير البشرة ثلاث مرات في الأسبوع قبل المناسبة التي ستشاركين فيها لتحسين الدورة الدموية والحصول على بشرة نضرة.

احمي بشرتك من أشعة الشمس: من المؤكّد أنّك لن ترغبي بظهور البقع الداكنة الناتجة من أشعة الشمس على بشرتك، لذلك لا تنسي كريم الوقاية من الشمس، استخدمي كريماً واقياً من الشمس لا تقلّ درجة حمايته عن SPF 30، والآن وبعد أسبوع من التحضير، أصبحت بشرتك نضرة، نقية وجاهزة لوضع الماكياج وما من رادع سيقف في طريق ظهورك بأبهى طلة.

تحرير من طرف عبير
في 01/12/2015 على الساعة 16:59