خطوات لجعل زوجك رومانسياً

DR

في 19/11/2015 على الساعة 15:37

لا تتوقعي أن يتحول زوجك من رجل عملي إلى رجل رومانسي بين ليلة وضحاها بل سيحتاج الأمر إلى الوقت، فلإنجاح التجربة والتمتع بالرومانسية، ثمة قواعد لا غنى عنها على الزوجة إتباعها، إليكِ عدّة خطوات من أجل إستعادة الرومانسية المفقودة لدى زوجك والتمتع بحياتكما الزوجية.

* إهتمي بمظهرك وبنظافتك، وبملابسك الداخلية وأحرصي على أن تكون ناعمة ومثيرة للغاية لكي تفي بالغرض.

* أحرصي على ألا تتفوهي بأي تعليق على زوجك حتى ولو كان بسيطاً، فهو حساس، وحاولي ألا تجربي أموراً جديدة في العلاقة من دون أخذ رأيه أولاً، غازليه وتوددي إليه فستشعرينه بسعادة كبيرة.

* لا تكوني جامدة في السرير، وتنتظريه هو ليفعل ما يريد، بل بإمكانك مثلاً تغيير الوضعية أو مداعبة زوجك وتقبيله وإبداء رغبتك بتوجيه حركة يديه برفق.

* إعلمي أنّ هناك صعوبة في تغيير عادات أو طباع الشخص، لذا قد يسمع زوجك شكواكِ ويحاول تغيير هذا الواقع ولكن مع مرور الوقت يعود الى طبيعته! لذا فمن الأفضل أن تكوني سبّاقة، لا تنتظري أن تكون خطوته الأولى دائمة، وفاجئيه أنت.

* عبّري عن أفكارك لزوجك، لأن بداية التغيير تكمن في مناقشة الأمور سوياً للوصول إلى حل، ولكن عليك إختيار الكلمات المناسبة التي تعتبر مفتاح المناقشة المعتدلة، وإحذري من أن تبدأي حديثك معه بالهجوم وتشعريه انه متهم.

تحرير من طرف عبير
في 19/11/2015 على الساعة 15:37