الجماع في الشتاء.. هكذا تجعلينه دافئاً!

DR

في 17/11/2015 على الساعة 16:05

مع بداية فصل الشتاء تتخلص غالبية النساء من ملابسهن الداخلية المثيرة وتستبدلها بالبيجامات الضخمة، ومع إنخفاض درجات الحرارة تنخفض معها حرارة العلاقة الحميمة التي تصبح بالنسبة للنساء مهمة شاقة لا يرغبن بها.

لكن الواقع يؤكد أن العلاقات الحميمة خلال فصل الشتاء هي الأفضل والاكثر إشباعاً للطرفين، ناهيك عن كونها رومانسية للغاية.

فكيف تستغلين برودة الطقس لعلاقة حميمة أفضل.

رغبة الرجل تتضاعف خلال الشتاء

تتضاعف معدلات الرغبة عند الرجال خلال فصل الشتاء بشكل كبير وذلك لان ملابس النساء المحتمشة تجعلهم يعتمدون على مخيلتهم، لذلك فالمرأة لا تحتاج إلى بذل الكثير من الجهود لإثارة الرجل لانه في مزاج للدخول في علاقة حميمة أصلاً.

شراء جوارب مثيرة

نعم هناك جوارب صوفية مثيرة يمكن الاحتفاظ بها، والسبب هو أن الدراسات اكدت أن أكثر من 50 في المائة من النساء يختبرن السعادة الجنسية بشكل حاد حين تكون أقدامهن دافئة، لذلك عوض إفساد المزاج بجوارب ضخمة قبيحة، يمكن التسوق وشراء بعض الجوارب الناعمة والمثيرة.

الرابط العاطفي

في دراسة عن تأثير برودة الطقس على الروابط العاطفية بين الافراد فإن النتائج أظهرت أن الممارسات التي يقوم بها أي ثنائي خلال فصل الشتاء تجعل الرابط العاطفي أقوى من ذي قبل، وتكون هذه الممارسات مشاهدة التلفزيون معاً، أو الاختباء تحت لحاف سميك ومشاهدة الامطار تتساقط، السعي للدفء خلال فصل الشتاء لا يقتصر على حاجة جسدية فقط بل حاجة نفسية تتوق لكسر الحواجز، وهذا ما تؤمنه تلك الممارسات البسيطة، والجميع يعلم إنه كلما كان الرابط العاطفي أقوى كلما كانت العلاقة الحميمة أفضل.

حمام دافئ طويل .. وقليل من التدليك

الحمام لا يجعل الشخص يشعر بالدفء فقط بل بالإسترخاء أيضاً، والارتياح الجسدي والنفسي يعني تقبل العلاقة الحميمة برحابة صدر، يمكن أيضاً اللجوء الى التدليك بعد الحمام، سواء طلبتِ منه القيام بذلك أو قمتِ أنتِ بذلك فان النتيجة واحدة.. علاقة حميمة رائعة.

الانتباه لنوعية الطعام

غالبية النساء حول العالم يتجنبن الدخول في علاقة حميمة بسبب عدم الشعور بالراحة مع صورة أجسادهن، وخلال فصل الشتاء وبسبب حاجة الجسم الى طعام يزوده بالطاقة التي تمكنه من المحافظة على دفئه فاننا نشتهي الاطعمة الدسمة والثقيلة، زيادة الوزن من الآثار الجانبية المزعجة في فصل الشتاء، لذلك إحرصي على تناول الأطعمة الصحية التي تزود الجسم بما يحتاجه، الشعور بالراحة مع جسدك سيجعلك تتفاعلين مع العلاقة بشكل أكبر.

ميزة الاختباء تحت اللحاف

النساء تفضل العلاقة في الظلام الحالك والرجال يفضلون الضوء الساطع، وبين ما تريده هي وما يريده هو معضلة لا حل لها، لذلك فان ميزة العلاقة الحميمة خلال فصل الشتاء أنك تملكين حجتك المقنعة تماماً بضرورة الاختباء تحت اللحاف خلال العلاقة الحميمة، أمر يحبذه هو أيضاً.

تحرير من طرف عبير
في 17/11/2015 على الساعة 16:05