الجماع السريع.. هذه فوائده!

DR

في 03/11/2015 على الساعة 15:19

هناك اعتقاد سائد أن الجماع السريع في عالم الحياة الزوجية من العلاقات «غير الحميمة» القائمة على الشهوة فقط، لكن هذه النظرية خاطئة تماماً لأن العلاقات السريعة تعتبر الأفضل، ولا نقصد هنا هو سرعة قذف الرجل والإنتهاء قبل أن تشعر زوجته بأي سعادة.

المقصود هو العلاقة العفوية والمرحة والسريعة التي يقوم بها الثنائي بينما من المفترض أن يكونا منهمكين في أمور آخرى.

الجماع السريع باختصار هو علاقة جنسية سريعة ومثيرة يمكن للثنائي الإستمتاع بها في حال كانا لا يملكان الوقت لعلاقة تستغرق وقتاً طويلاً.

للعلاقة السريعة فوائد عديدة جداً تنعكس إيجاباً على الحياة الجنسية والزوجية.

تزيل توتر العلاقة الصباحية

الرجل يكون في حالة تأهب لممارسة العلاقة الحميمة صباحاً بسبب معدلات التستوستيرون المرتفعة بينما المرأة تكون في حالة من الاسترخاء والنعاس ما يعني مشاكل صباحية دائمة، لكن الحل هو العلاقة السريعة.

فهو في حالة إستعداد نفسية وجسدية، كما أن الزوجين ما زالا في السرير، ناهيك عن كونها طريقة سريعة للإستيقاظ والتخلص من الكسل، الجماع السريع الصباحي هو بديل للرياضة الصباحية كونه ينشط الدورة الدموية ويحرق الكثير من السعرات الحرارية.

تعدل المزاج

العلاقة الحميمة تعدل مزاج البشر وتجعلهم أكثر سعادة، التأثير نفسه ينسحب على العلاقة السريعة، فالجماع السريع الممتع يحسن مزاج الطرفين ويجعلها يشعران بالإسترخاء بشكل أكبر لان ضغوطات العلاقة الطويلة لم تكن موجودة، الإسترخاء والسعادة صباحاً ستجعل النهار برمته أفضل ناهيك عن القدرة على التعامل بإيجابية مع الضغوطات اليومية سواء في العمل أو المنزل.

العفوية والإثارة

في حال لست بوارد الدخول في أي علاقة حميمة صباحاً سريعة كانت أم طويلة فهناك دائماً ساعات النهار أو حتى الليل، النقطة الاهم التي يجب تذكرها هنا أن العلاقة يجب ألا تستغرق وقتاً طويلاً كما يجب أن تكون مرضية للطرفين، المزاج هو الذي يجعلها رائعة أو مخيبة للآمال، لذلك يجب الحرص على أن تكوني في مزاج للتصرف بعفوية وبطريقة مثيرة.

في المقابل فان التخطيط للعلاقة السريعة يفقدها سحرها، فجزء من كونها مثيرة هو أنها عفوية ومليئة بالمشاعر والإثارة، يمكن وضعها في الحسبان لكن لا يجب سلب عفويتها، يمكن المغامرة قليلاً أيضاً وعدم الإلتزام بغرفة النوم، الأمر لذي يضاعف من الشعور بالسعادة في العلاقة.

روابط أقوى

العلاقة السريعة تعني أنه لا ضغوطات على الزوج أو الزوجة، فهو لا يشعر بأنه ملزم بتقديم أفضل أداء ممكن لإرضائها، والامر نفسه ينطبق عليها، وأي علاقة خالية من الضغوطات تعني نتيجة مرضية، كما أنها تعزز الرابط الذي يجمع بين الزوجين، فالزوج الذي يعلم أنه بإمكانه الدخول في علاقة سريعة مع زوجته دون شعورها بالانزعاج يعلم أنهما وصلا إلى مرحلة متقدمة جداً من التناغم الجنسي والنفسي، وجميعها تنعكس إيجاباً على حياتهما بشكل عام.

تعيد الإثارة للعلاقة الحميمة

جميع العلاقات تصل إلى مرحلة تصبح فيها العلاقة الحميمة ممارسة روتينية مملة، يحاول البعض إدخال بعض الإثارة إلى حياتهم من خلال وضعيات محددة أو تلاعب بالمحيط أو بالاغراء لكن العلاقة السريعة تختصرها جميعها، فالقدرة على الدخول في جماع سريع في أي وقت من النهار وفي أي مكان من المنزل وتحقيق الرضى والسعادة للطرفين تعيد الإثارة المفقودة للعلاقة الحميمة.

تحرير من طرف عبير
في 03/11/2015 على الساعة 15:19