الجماع خارج غرفة النوم.. أي مكان هو المناسب؟

DR

في 03/11/2015 على الساعة 15:19

الحياة الزوجية رائعة والعلاقة الحميمة أجمل ما فيها.. هكذا تكون الصورة خلال الفترة الأولى من الزواج ثم تتحول لتصبح أكثر قتامة وأقل إثارة.

التغيرات هذه طبيعية وهي جزء من إيقاع الحياة السريع والحافل بالضغوطات النفسية والمادية والمهنية، ناهيك عن أن الإعتياد على الآخر يؤدي إلى فقدان السحر الذي كان يحكم العلاقة، خصوصاً في غرفة النوم.

هناك طرق عديدة لإعادة الإثارة إلى الحياة الجنسية، لكننا سنتناول في موضوعنا هذا أماكن ممارستها، يمكنك التعديل كما تشائين بديكور غرفة النوم وإشعال الشموع وتبديل الشراشف لكنها في نهاية المطاف ما زالت المكان نفسه والسرير نفسه ما يعني بشكل أو بآخر آلية الممارسة نفسها.

لذلك ربما حان الوقت لاعادة النظر في مكان ممارسة العلاقة الحميمة لإعادة الإثارة إلى حياتكما الجنسية.

خلال الإستحمام

لسبب أو لآخر فان التواجد في الماء يثير المشاعر الجنسية، لكن بما أنه لا مجال لممارستها على الشاطئ أو في حوض سباحة، الا اذ كنتم تملكون حوضاً خاصاً بكم، لذلك فانه يمكن إستبدلها بالحمام الخاص بكم، وخلافاً للعلاقة في أحواض السباحة التي يمكنها التسبب بمجموعة من الامراض الجنسية فان العلاقة خلال الاستحمام خيار آمن، البعض يظن أن العلاقة خلال الاستحمام عادية وسبق وقاموا بتجربتها لكنها على الارجح كانت ممارسة روتينية لذلك حاولي الخروج بأفكار خلاقة لجعل ممارسة مثيرة.

في منزل الأصدقاء

نعم، تظنين للوهلة الاولى أنها نصيحة غير ملائمة على الإطلاق لكنها ليست كذلك، فكري بالامر من هذا المنطلق، أنتما في غرفة النوم الخاصة بالضيوف وتشعران بالإثارة، العلاقة ستكون مثيرة جداً لانه عليكما عدم إصدار الأصوات، الصمت هذا سيجعل المشاعر أقوى وأكثر حدة وبالتالي علاقة مذهلة بشكل يفوق الوصف.

ممارسة سرية

يطلق عليها الخبراء تسمية «الجنس المستتر» وهو شبيه إلى حد ما بما ذكر أعلاه، لكن عوض القيام به في منزل أحدهم يمكنكما القيام به في منزلكما الخاص لكن ليس في غرفة النوم، مثلاً أولادكما يشاهدون التلفزيون أو منشغلين بنشاط ما، يمكنكما القيام بعلاقة سريعة في غرفة الجلوس أو في أي مكان شرط ألا يكون خلف أبواب مغلقة، المغامرة تجعل العلاقة أروع.

أمام المرآة

صحيح أنه يمكن القيام بها في غرفة النوم أيضاً، لكن يفضل أن تكون خارجها، العلاقة الحميمة أمام المرآة قائمة على تفعيل التأثير البصري الذي يجعل العلاقة أكثر جرأة، رؤية تفاعلك وتفاعل الشريك ستحرك مشاعر الإثارة بشكل كبير ومن يدري تدفعك للتخلي عن حذرك والقيام بما لا تقومين به عادة.

في الفندق

تبدو فكرة مستهلكة ؟ كلا ليست كذلك على الإطلاق، ممارسة العلاقة في فندق ستخلق الشعور بالإسترخاء لان الوضع برمته يبدو وكأنكما في إجازة رغم أنكما هناك ليلة واحدة أو لبضع ساعات لا فرق، كما أن الإبتعاد كلياً عن المحيط المألوف سيخلق مزيداً من الإثارة، ناهيك عن أنك لست ملزمة بتنظيف أي فوضى قد تقومان بها خلال العلاقة الحميمة.

المطبخ

العلاقة الحميمة في المطبخ ستجعلك تغيرين نظرتك كلياً للمكان الذي تمضين فيه ساعات طويلة من نهارك كل يوم، المطبخ من الأماكن الاكثر إثارة للشهوة في المنزل، لانه يرتبط بالدرجة الاولى بإثارة التذوق الناجمة عن الطعام، ثانياً هناك عشرات الخيارات التي يمكن الإستعانة بها خلال العلاقة لجعلها أكثر إثارة، سواء قمتما بممارسة العلاقة على أرضية المطبخ أو على الكرسي أو حتى على طاولة الطعام، النتيجة الوحيدة المضمونة.. علاقة مثيرة جداً.

تحرير من طرف عبير
في 03/11/2015 على الساعة 15:19