10 طرق للحصول على ثدي جذاب بدون ترهلات

DR

في 03/11/2015 على الساعة 13:13

تتمنى كل إمرأة الحصول على ثدي جذاب ومشدود وخالي من الترهلات، وهو ما يمكنك تحقيقه بكل سهولة باتباع مجموعة من النصائح والحيل البسيطة.

1- نامي على ظهرك

احرصي دوما على النوم على ظهرك، فالنوم على البطن يتسبب فى الظهور المبكر لثنيات وتجاعيد الثدي وهي أول الأشياء التي تتمنين عدم حدوثها على الإطلاق.

2- أعدى مساج منتظم للثدي

تدليك منطقة الثدي بانتظام يساعد على رفع الثدي وزيادة حجمه وإعطائه مظهرا أكثر جاذبية، فالتدليك يعمل على تنشيط الدورة الدموية والحفاظ على البشرة ناعمة ونضرة، يفضل عمل جلسة المساج بعد الإستحمام مباشرة بحيث يتم تحريك أصابع اليد على الثدي فى حركات دائرية لمدة 5 دقائق.

3- ضعي كريم مرطب

بشرة الثدي تحتاج إلى الترطيب المنتظم كباقي أجزاء الجسم، لذا ادهني منطقة الثدي يومياً بكريم مرطب عال الجودة قبل الإستحمام أو بعد الإستحمام مباشرة، فهذا سوف يضمن لك الحصول على بشرة مشرقة وحريرة الملمس.

4- تنشيط الدورة الدموية

كما قلنا مسبقا أن التدليك يساعد على تنشيط الدورة الدموية، وهناك طريقة أخرى فعالة تساعد على إعطاء الثدي مظهرا مشدودا وبارزا وهي تعريضه للماء الساخن ثم للبارد عدة مرات متتالية خلال الإستحمام.

5- حمالات رفع الثدي 

بالطبع تعرفين القدرة السحرية لحمالات الصدر الرافعة للصدر، فهي تعطيك مظهرا مشدودا رائعا للغاية، ولا يشترط ارتداء هذا النوع من الحمالات لإظهار ثنية الثدي بشكل جذاب فقط، بل يمكنك ارتدائها فى أي وقت أسفل ملابسك لتتمتعين بحجم أكبر وأكثر امتلائا لثديك.

6- البودرة البرونزية

إكساب بشرة الثدي لونا برونزيا يعطيه بريقا خاطفا خاصة فى الأوقات التي ترتدين فيها الفساتين المفتوحة الصدر.

7- اختاري حمالة الصدر الصحيحة

أغلب السيدات يخترن حمالات الصدر الغير ملائمة لهن فيبدو مظهرها إما مترهلا أوفضفاضا أوضيقا جدا، لا تتحرجي من تجربة الأنواع والمقاسات المختلفة لحمالة الصدر بالمنزل أو عند متجر الملابس الداخلية لتحديد المقاس المريح لك، والملائم لحجم الثدي من ناحية وشكل الجسم من ناحية أخرى. سنتحدث عن أنواع حمالات الصدر الملائم لاشكال الجسم المختلفة فى مقال أخر قريبا. 

8- حافظي على استقامة ظهرك

نلاحظ أن أغلب السيدات لا يحرصن عن فرد ظهرهن أثناء المشى أو الجلوس، وهو ما لا ينتج عنه فقط مشكلات صحية للظهر والصدر ولكنه سوف يؤثر على جمال وجاذبية الثدىين، حافظي على استقامة ظهرك وتمتعي بثدي مشدود وملئ بالانوثة والجاذبية.

9- التمارين الرياضية

هناك العديد من التمارين الرياضية التى تساعد على رفع الثديين وإعطائهم مظهرا مشدود وبارزا، احرصي على ممارسة هذه التمارين بانتظام بشكل يومي أو أسبوعي، وسوف تلاحظين نتائج مذهلة مع مرور الوقت.

10- المقاسات C و D

إذا كنت ممن يرتدون صدرية ذات مقاس أكبر قليلاً مثل مقاس C أو D يفضل أن ترتدي في المنزل صدرية رياضية أو أي صدرية خفيفة لتتجنبي المظهر المترهل للثدي، وفي كل الأحول يفضل خلع حمالة الصدر أثناء النوم لتجنب المشكلات الصحية الممكنة.

تحرير من طرف عبير
في 03/11/2015 على الساعة 13:13