إكتشافات غريبة لن تصدقيها عن العلاقة الحميمية

DR
في 02/11/2015 على الساعة 17:03

تعبّر العلاقة الحميمية عن قمّة الحب والعشق بين الزوجين، ولكن ما سيذهلك هو الإكتشافات الجديدة التي أجريت حيال هذا الموضوع أخيراً، إليك في هذا المقال حقائق غريبة لن تصدقيها عن الجماع:

تتراجع الرغبة الجنسية لدى الرجل الذي يساعد زوجته في الأعمال المنزلية : أثبتت دراسات حديثة أن الثنائي الذي يتقاسم الأعمال المنزلية يمارس العلاقة الحميمية أقلّ من الثنائي التقليدي عندما تهتمّ المرأة فقط بشؤون المنزل، فقد أشارت هذه الدراسات إلى أن الزوج الذي يساعد الزوجة في الأعمال المنزلية يعاني من تراجع الرغبة الجنسية.

الثنائي يستمتع بالعلاقة الحميمية خلال رحلات السفر أكثر من الأيام العادية: هل كنت تعلمين أن العلاقة الحميمية تصبح مثيرة أكثر بين الزوجين خلال السفر؟ فإن الحالة النفسية الإيجابية تؤثّر على الأداء الحميمي بين الزوجين.

العلاقة الحميمية تعالج الصداع النصفي: هل كنت تعلمين أن العلاقة الحميمية تساعد الزوجين على التخلّص من ألم الرأس وفقاً للدراسات الحديثة.

العلاقة الحميمية تساعد على خسارة الوزن: هل كنت تعلمين أن العلاقة الحميمية تساعدك على حرق 21 سعرات حرارية على الأقلّ؟

تشعر المرأة بالنشوة لفترة أطول من الرجل: أفادت الدراسات الحديثة بان مدّة الشعور بالنشوة لدى الرجل لا تتخطّى الـ6 ثوان بينما تطول لدى المرأة لمدّة 23 ثانية.

تحرير من طرف عبير
في 02/11/2015 على الساعة 17:03

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800