طرق طبيعية لازالة الشعر تحت الجلد!

DR

في 04/10/2015 على الساعة 15:01

تعاني نساء عدّة من مشكلة نموّ الشعر تحت الجلد، في هذا السياق، نقدّم إليك بعض النصائح والخلطات الطبيعية الفعّالة للتخلص من هذه المشكلة:

* الخلّ: بلّلي منشفة ساخنة من الخل، وإفركيها على بشرتك لمدّة 20 دقيقة، كرّري هذه العملية 3 أو 4 مرّات في اليوم على مدى شهر.

* الثوم: أفركي المناطق المضرّرة من الشعر الذي ينمو تحت الجلد بالثوم لمدّة 20 دقيقة يومياً وإحصلي على أفضل النتائج وبشرة خالية من الشوائب والبقع في غضون أيّام.

* زيت شجرة الشاي: زيت شجرة الشاي سيساعدك على التخلّص من الشعر الذي ينمو تحت الجلد والبثور الناتجة عنه.

* زيت الزيتون مع الملح: أخلطي زيت الزيتون مع الملح، وإفركي الخلطة على بشرتك، هذه الطريقة تعتبر من أفضل الطرق لترطيب البشرة والتخلّص من الشعر تحت الجلد، غير المرغوب به.

* الليمون: بللّي منشفة من عصير الليمون وإفركيها على المناطق في جسمك التي تعاني من مشكلة الشعر المزعج تحت الجلد، إحصلى على نتائج مذهلة بعد أسبوع من تطبيق هذا العلاج يوميّاً.

* إستخدام الكريمات المخصّصة لترطيب البشرة بشكل دائم: عليك أن تمرغي الكريمات المرطّبة على بشرتك يوميّاً لتصغير المسامات الواسعة وتفادي نموّ الشعر تحت الجلد.

* إستخدام كريم ما بعد الحلاقة: يحتوي هذا المستحضر على مادّة "الجليكوليك" التي تساعد على تنظيف المسام والتخلّص من الشعر تحت الجلد.

تحرير من طرف Le360
في 04/10/2015 على الساعة 15:01