نصائح لا تعرفينها لجماع ممتع وعلاقة حميمية ناجحة

DR

في 28/09/2015 على الساعة 12:42

هل تريدين تمضية أوقات حميمية ممتعة لا تنتسى مع الزوج؟ هل تبحثين عن طرق مميزة لإشعال الرغبة الجنسية لدى الزوج؟ هل تريدين التمتع بحياة حميمية ناجحة؟ نقدّم إليك أبرز النصائح التي لا تعرفينها لجماع ممتع:

العطر: صدّقي أو لا تصدّقي ولكن هل كنت تعلمين أن العطر له تأثير كبير على الحياة الحميمية؟ فقد أثبتت الدراسات أن الروائح الزكية مثل رائحة عرق السوس والافتدر تعزز الرغبة الجنسية لدى الزوجين.

الإسترخاء: إن سرّ العلاقة الحميمية الناجحة هو الإسترخاء، ننصح الزوجين بالإسترخاء والإبتعاد عن المشاكل والتوتر أثناء العلاقة الحميمية.

التدليك: إن التدليك يساعد الزوجين على التقرّب من بعضهما البعض وبالتالي يساهم في توطيد المشاعر والروابط العاطفية بينهما.

الجرأة: كوني جريئة وحاولي أن تأخذي أنت المبادرات الحميمية التي يحبها الزوج، فهذه الطريقة ستشعل رغبة الزوج أثناء الجماع.

الصراحة: لا جماع ناجحاً من دون حوار صريح! ننصح الزوجين بمصارحة بعضهما بالأمور التي يحبونها أثناء الجماع، فهذه الطريقة الوحيدة لفهم إحتياجات الشريك ورغباته.

تأخير الوصول إلى النشوة: كلّما أخّر الثنائي الوصول إلى النشوة، كلّما كان الجماع ممتعاً أكثر، عند الشعور أحد الطرفين بالإقتراب من النشوة، ننصح بتغيير الوضعية الجنسية فوراً لإطالة وقت الجماع.

التجديد في المداعبات والوضعيات: ننصح كلّ ثنائي بإعتماد وضعيات جديدة أثناء الجماع ومفاجأة الشريك بمداعبات جديدة ومثيرة لتجنّب الملل والرتابة في العلاقة الحميمية.

تحرير من طرف Le360
في 28/09/2015 على الساعة 12:42