لهذه الأسباب يعشق الزوج زوجته للأبد

DR

في 14/09/2015 على الساعة 10:56

دائماً ما يبحثن النساء عن العديد من الطرق لجذب أزواجهن من جديد، لكن مع الأسف هناك الكثيرات ممن لا ينجحن في احتفاظهن بحب أزواجهن لهن، لأنهن يجهلن كيفية التعامل معهم، ولا يعرفن الطرق التي تجذب نظر الزوج إلى زوجته وتجدد من عشقه وحبه لها.

كما أن في الغالب تهمل النساء العناية بأنفسهن بعد مرور الوقت على الزواج، فتهتم بكافة الأمور الأخرى في حياتها وتجعل زوجها في آخر هذه الاهتمامات معتقدة أن الرجل لا يبحث عن التجديد والتغيير.

في هذا المقال نقدم لكِ أفضل 8 نصائح لجذب حب وعشق زوجكِ لكِ مرة أخرى.

1. التحاور والحديث

- اتركي مساحة لزوجك بالتحاور والحديث معك وأثناء حديثه انصتي إليه بدون أن تنتقديه أو تنصحيه، فالرجل يحتاج في أحيانٍ كثيرة إلى الحديث عن أمور يستاء منها من أجل دعمه نفسياً ومعنوياً، فإذا أخبركِ بأنه مستاء من وظيفته الحالية مثلاً فإستمعي إليه بإنصات وأخبريه أن وظيفته جيدة وأنكِ تحبين سعيه في أن يكون أفضل فهو يخشى من ألا يكون كفأ لك ويحتاج منك التأكيد على ذلك.

2. كوني ملجأه الأول وبئر اسراره!

- اجعلي نفسك ملجأه الأول حينما يواجه مشكلة في حياته فالرجل حينما يضايقه شيء فإنه يبحث عن المرأة التي تشبه أمه في تصرفاتها وأفعالها فكوني له مثلها.

3. إجعلي بيتكِ أكثر راحة ودفئاً لزوجك

- اجعلي منزلكما هو أكثر الأماكن التي يرغب في الوصول إليها وليس المكان الذي يسعى للخروج منه فأبعدي مصادر الضوضاء عندما يحين موعد وصوله وجهزي المكان بشكل جمالي.

4. لا للكذب والمبالغة

- عندما تتحدثين معه لا تكذبي ولا تبالغي في مدح نفسك إلى درجة الغرور، وامتنعي عن قول العبارات التي تتسبب في ضيقه أو استفزازه أو تشعره بالإهانة.

5. لا للخجل أثناء العلاقة الحميمة

- عند ممارسة العلاقة الحميمة لا ترفضي الوضعيات الجديدة التي يقترحها عليك بل افرحي بها وانبهري بل وابتعدي عن الخجل وبادري بالمغازلة والمديح، فما من مانع من التجربة!

6. المفاجاة

- اسعي لمفاجئته وكشف مناطق في شخصيتك لم يعرفها من قبل وافعلي ذلك بالتدريج ولا تكشفي كافة الأمور مرة واحدة، لأنه لو حفظك و حفظ كل شيء فيكِ سيجعله يشعر بالملل لأن الرجل بطبعه يحب المفاجآت، فعلى سبيل المثال جهزي عشاءاً مفاجئاً أو ادعيه لمكان خارج المنزل.

7. ابتعدي عن كشف الأسرار

- ابتعدي عن كشف أسراركما معا لأي أحد سواء من الأهل أو الأصدقاء ولا تتحدثي مطلقا عن أموره الشخصية لشخص آخر.

8. الإعتذار

- إذا رغب في قضاء وقت حميم معك فلا ترفضي ذلك ولو كان هناك عذر قهري فاعتذري له بلطف واجعليه يعرف أن الأمر خارج عن إرادتك وأنك ستعوضينه عن ذلك فيما بعد.

تحرير من طرف Le360
في 14/09/2015 على الساعة 10:56