خلطات الخميرة لجمال طبيعي

DR

في 01/09/2015 على الساعة 15:03

هي موجودة في المطبخ وأيضًا تُستعمل للجمال، لشعر لامع وبشرة مُشرقة وأظافر صحية، عليك بالخميرة، تتنوع فوائد الخميرة الجمالية وهي تكون على شكل كبسولات، وأقراص (مكعبات) وبودرة، اكتشفي هذه الفوائد والاستخدامات المتنوعة لجمالكِ.

الخميرة للبشرة الدهنية: أضيفي الخميرة مع القليل من الماء الدافئ لتُصبح عجينة وضعيها على بشرتك لمدة 20 دقيقة فهي تعمل على تنظيف وتنقية البشرة.

الخميرة للبشرة الجافة: امزجي الخميرة مع القليل من الماء الدافئ وملعقة كبيرة من زيت جنين القمح وصفار بيضة، ضعي هذا القناع على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه جيدا بالماء الدافئ.

الخميرة لحب الشباب: اذا كنتِ تُعانين من حب الشباب استعملي الخميرة فهي فعالة للقضاء على جراثيم وسموم البشرة وهذا ماأكدته بعض الدراسات العلمية.

الخميرة لتساقط الشعر: يتعرض شعرك احيانا للتساقط بشكل كثيف نتيجة عوامل عديدة يُمكن أن تكون التعب والتوتر وتغيَر الفصول، والحل يكمن في الخميرة فهي تمنع أيضًا تساقط الشعر لأنّها تحتوي على فيتامين (B8 )، لذا سارعي سيدتي في استعمال الخميرة لتحصلي على شعر جميل ولامع دون تساقط، اخلطي الخميرة مع الماء الدافئة واتركيها لمدة 30 دقيقة، ثمّ دلكي بها فروة رأسك حتى الاطراف لمدة 30 دقيقة وبعدها اغسلي شعرك بالماء الدافئ.

الخميرة لعلاج تكسر الأظافر: لتبدو أظافرك جميلة هي بحاجة الى فيتامين (B) ومعادن (مثل الكالسيوم والحديد واليود والمغنيسيوم...)، والخميرة هي علاج فعّال لهذه المشكلة ضعيها على أظافرك بفرشاة واتركيها لبضع دقائق.

تحرير من طرف Le360
في 01/09/2015 على الساعة 15:03