أسرار جمالك من شعرك لقدميك في ليمونة صفراء

DR

في 26/08/2015 على الساعة 10:50

تنفق المرأة أموالا باهظة من أجل العناية بنظافتها الشخصية وجمالها، في حين أن الحل السهل وغير المكلف ماديا بين يديها، وهو الذي يغنيها عن الكثير من مستحضرات التجميل، وأن تعالج العديد من مشاكل الجمال بوقت سريع وبأقل كلفة.

نقدم لك الأسرار الخاصة لجمالك والعناية بنفسك من شعرك إلى قدمينك، من خلال ثمرة ليمون صفراء "الحامض".

للمعان الشعر والتخلص من القشرة:

أضيفي إلى بعض الماء القليل من عصير الحامض الطازج، واغسلي شعرك به مع التدليك لنحو خمس دقائق، من ثم اشطفيه بالماء البارد، يغذي هذا الغسول الشعر ويمنحه لمعانا رائعا، كما أنه يخلص فروة الرأس من القشرة.

لبشرة خالية من الشوائب:

امسحي بشرتك بواسطة قطنة مبللة بمزيج الحامض المخفف مع الماء، وخصوصا في المناطق الدهنية (اللامعة) يوميا، ثم اشطفي وجهك بالماء البارد.

- للبقع الداكنة على الوجه: عصير الحامض يفتح لونها، عبر فقط اتركيه لمدة عشر دقائق ومن ثم اشطفيه بالماء.

- لتقوية الأظافر وإزالة الاصفرار عنها: استخدمي بضع قطرات من عصير الليمون، وافركي هذا الخليط على أظافرك جيدا، اتركيه لمدة ربع ساعة وسيساعدك ذلك في الحصول على أظافر طويلة وقوية، ويزيل البقع عنها وينظفها من أي دبغات.

- لتبييض الأسنان: يمكنك فرك أسنانك بمزيج من عصير الليمون "الحامض" والملح لدقائق 3 مرات في الأسبوع؛ لإزالة الصبغات الداكنة عنهم وتبييضهم.

- للتخلص من رائحة القدمين ونعومتهما: امزجي كوبا من عصير الليمون الحامض مع رشة من القرفة، واسكبي المزيج في حوض وانقعي قدميك به، بعدها اغسليهما بالماء الفاتر وجففيهما، هذا الغسول يضفي على جلد قدميك النضارة والرائحة العطرة، وستصبح قدميك ملساء وخالية من الروائح المزعجة.

تحرير من طرف Le360
في 26/08/2015 على الساعة 10:50