الأوميغا 3 تقي من السرطان وتخلصك من الكآبة وضعف الذاكرة

DR

في 24/08/2015 على الساعة 08:57

مما لا شك فيه أن للأوميجا 3 العديد من الفوائد الصحية للإنسان؛ حيث أكدت الدراسات الحديثة، تناول زيت السمك يساعد في تحسين وظيفة الجهاز المناعي وكل قدرات الجسم، وحماية الإنسان من العديد من الأمراض، هناك من الفوائد العديد يتجاهلها الكثيرون.

إن لأوميجا 3 تعد الحل السحري لعلاج العديد من الأمراض؛ حيث نجد أن الأوميجا 3 مفتاح سحري للتخلص من الكآبة وقلة التركيز وضعف الذاكرة والسمع أو الرؤية وآلام المفاصل والأزمات القلبية والسرطان والزهايمر وزيادة الوزن والكوليستيرول ومشاكل البشرة، كما تزيد من معدلات الاستيعاب الدراسي، وتساهم بفعالية في التخلص من الاضطرابات العقلية والسلوكية للأطفال.

إن أهم المصادر النباتية لأوميجا 3 توجد في بذور وزيت الكتان والزيت الحار، زيت الكانولا، زيت الجوز، زيت بذرة القمح، بذور القرع وزيتها، الخضراوات الورقية مثل السبانخ، الرجلة، الخس، كما توجد في اللفت والحبوب الكاملة.

ومن أهم المصادر البحرية لأوميجا 3 توجد في السلمون، التونة، السردين، التراوت، الماكريل، سمك موسى والهوكي والقفندر، القد الأسود، السمك الأزرق، الرنجة، كما توجد في الروبيان وبلح البحر، وبعض المأكولات والطحالب البحرية وفي زيت السمك.

تحرير من طرف Le360
في 24/08/2015 على الساعة 08:57