أمور لا تأخذيها معك إلى شهر العسل

DR

في 15/08/2015 على الساعة 15:22

يعدّ التحضير لتمضية شهر العسل من الهموم التي تدخل قائمة العرس، الفستان، والعشاء. لذا إهتمي وحبيبك على التحضير لتمضية هذا الوقت وكأنكما تحضران للعرس تماماً.

إذا قررتما السفر، لا شكّ أنّ البلدان السياحية التي تمتاز بالبحر والشمس والأماكن الأثرية ستجذبكما. لذا، إنتبهي لهذه الأخطاء التي ترتكب أثناء توضيب الشنطة تحديداً. إنكما تخرجان الى بلد بعيد لتمضية وقت مميز من المرح والراحة، وعلى هذا الاساس ليكن اختياركما.

بعض الحاجات الصغيرة قد تكون بسيطة بالنسبة لكما، إلّا أنّ عدم توضيبها سيحدث فرقاً كبيراً. لذا، تجنبي توضيب هذه الأغراض في حقيبة السفر في شهر العسل:

- الملابس الإضافية:

تجنبي أخذ ملابس إضافية على اعتبار انك قد تحتاجينها. لا تكثري من الملابس وجهّزي لكل يوم بدلاً يتناسب وطبيعة البلد الذي ستزورانه.

- لابتوب:

لا ضرورة لأخذ اللابتوب معكما. وهل ستعملان في شهر العسل؟ أو ستتابعان السوشيل ميديا؟

يزيد اللابتوب من وزن الشنطة في حين انه لا حاجة له بالأساس.

- علبة الماكياج:

لن تحتاجي خلال شهر العسل لأكثر من كونسيلير، ماسكارا، بلاش والغلوس. لذا لا حاجة لأن تأخذي معك شنطة الماكياج كاملة، فللمستحضرات وزن لا يستهان به، ذلك أنّه يمكن أن تتلف بسبب التكسر في الشنطة والتغيير في المناخ.

- الأحذية:

يكفيكما أخذ الأحذية المريحة التي تقتصر على الصندال المسطح والحذاء الرياضي. لذا لا تأخذي معك الأحذية بالكعب العالي أو حذاء زوجك الرسمي.

تحرير من طرف Le360
في 15/08/2015 على الساعة 15:22