احرقي مزيد من السعرات الحرارية بالعلاقة الحميمة

DR
في 30/07/2015 على الساعة 10:28

ربما يستغرب البعض عندما يعرف عن السعرات الحرارية التي يمكن حرقها عبر ممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين، والحقيقة أن معظم الممارسات الحميمة بين الزوجين بدءا من القبلة والعناق وكل الممارسات العاطفية وصولا للعلاقة الكاملة لها العديد من الفوائد النفسية والعاطفية.

1-التقبيل

يحرق تبادل القبلات بين الزوجين ما يصل إلى 68 سعرة حرارية لكل ساعة، وهو أقل النشاطات العاطفية في مدته، وإن كان أكثرها، تبادلي مع زوجك القبلة الحميمة حتى في غير أوقات ممارسة العلاقة العاطفية فهي تزيد من أواصر الحب والحميمية بينكما.

أما القبلة في الرقبة أو في أماكن غير عادية من الجسم، فهي تزيد في سعراتها الحرارية عن ذلك؛ لأنها تزيد من الإثارة وضربات القلب فيزيد ذلك من كمية السعرات الحرارية المفقودة بما يصل إلى 177 سعرًا حراريًا في النصف ساعة، اجعلا القبلة جزءًا أساسيًا من المداعبة خاصة على أماكن الإثارة.

2-التدليك

تدليك أحد الزوجين للآخر أو كلاهما يحرق 80 سعرًا حراريًا لمن يستمتع بالتدليك، وأكثر من ذلك لمن يقوم بالتدليك، بالإضافة إلى أنه يجعل القائم على التدليك يكتشف أماكن إثارة جديدة للطرف الآخر ويستمتع بلمسه والقرب منه، أما الطرف الآخر المستمتع بالتدليك فهو يبعثه على الاسترخاء والإثارة تحت لمسات الحبيب، من الجميل جدًا أن يقدم كل طرف للآخر جلسة تدليك حميمة قبل العلاقة الجنسية ولو لم يكن التدليك في كل مرة فمرة بين الحين والآخر سيكون شيئا ممتعا ومفيدا.

3-استخدام اليدين

استخدمي يديك أثناء تقبيل زوجك أو أثناء العلاقة الحميمة أو أثناء عناقه، كأن تمرري أصابعك بين خصلات شعره أو تلمسي وجهه أو ظهره أو تضميه إليك بقوة، أو تثيريه بلمسه في أماكن الإثارة المعروفة، يمكن لتحريك يديك أن يحرق 100 سعرة حرارية لكل ساعة بالنسبة لك فضلًا عن إثارته بشكل يزيد من أواصر العلاقة الحميمة بينكما.

4-الرقص

إن كنتما من محبي الرقص المزدوج الهادئ على أنغام الموسيقى أو التانجو فإن الرقص وحده يمكن أن يحرق 103 سعرة حرارية في نصف ساعة، بالإضافة إلى أنه لفتة جميلة تعيد إلى أذهانكما معنى الرومانسية الأولى، لم لا تفعلان هذا مرة بين الحين والآخر، أما الرقص الشرقي فهو يحرق أكثر بالطبع إن كنت ممن يحبونه ويتقنونه.

تحرير من طرف Le360
في 30/07/2015 على الساعة 10:28

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800