طرق ازالة الشعر الزائد فوق الشفاه

DR

في 30/05/2015 على الساعة 22:52

إزالة الشعر الزائد أمر يشغل جميع النساء فهو السر الاكيد لحصولك على إطلالة جميلة ومفعمة بالانوثة والجاذبية، لذلك نقدم لك سيدتي أفضل الطرق لازالة الشعر الزائد في وجهك وخاصة فوق الشفاه.

خلطة الكركم والحليب

عندما يتعلق الامر بازالة الشعر فإن الكركم أفضل العناصر الامنة لذلك، اخلطي قليلا من مطحون الكركم مع كمية مناسبة من بودرة الحليب للحصول على العجينة المتجانسة، ضعيها فوق شفاهك العليا واتركيها لكي تجف تماما، بعد ذلك قومي بفركها جيدا مع الاستخدام المنتظم لهذه الوصفة وستلاحظين بطء نمو الشعر الزائد.

خلطة بياض البيض والنشا

خلطة بياض البيض والنشا والسكر من وسائل فعالة لتقليل نمو الشعر وكثافته، اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من النشا وملعقة صغيرة من السكر، تخلط المكونات معا لتحصلي على خليط كثيف ولزج، ضعيه فوق شفتك العليا واتركيه لبضعة دقائق ثم قومي بازالته بعد ذلك مع تكرار مرتين أو ثلاث خلال الاسبوع ستتخلصين من الشعر الزائد فوق شفاهك.

عجينة السكر

اخلطي ملعقة من السكر مع قليل من المياه وبضعة قطرات من عصير الليمون لتحصلي على خليط كثيف وضعيه فوق النار لبضعة دقائق حتى يتكثف، استخدميه بعد ذلك على مكان نمو الشعر واتركيه لمدة ربع ساعة على الاقل بعد ذلك يفرك جيدا ويزال بالماء البارد.

الشمع

استخدمي خلطة الشمع الدافئ على مكان نمو شعر زائد، ثم قومي بنزعه باستعمال قطعة نظيفة من القماش على أن يتم ازالة الشعر في عكس اتجاه الجذور، وهي من أفضل الطرق الاكيدة التي تحد من نمو الشعر لفترة طويلة وقد تكون مؤلمة قليلا لكنها فعالة وتستحق التجربة.

الخيط

الخيط من الوسائل القديمة المجربة التي تصلح لازالة الشعر الزائد من مساحات صغيرة كفوق الشفاه، وهي طريقة سهلة وغير مكلفة، يمكنك تجربتها في المنزل إلى جانب أنها غير مكلفة فهي لا تعتمد على أي كيماويات تضر بالبشرة أيضا.

تحرير من طرف Le360
في 30/05/2015 على الساعة 22:52