أمورٌ ضرورية يجب أن تنتبهي إليها قبل ممارسة الجماع

DR

في 29/05/2015 على الساعة 21:30

دقائق قليلة قبل ممارسة الجماع تكون مفيدة ومؤثرة لتحسّن العلاقة الحميمة وتجعلها ممتعة من دون أي إنزعاجٍ من قبل الزوج أو أي تذمر يُذكر! فهناك تحضيراتٌ تحرص المرأة على إتمامها لإغواء زوجها وإدخاله في جوٍّ من الرومانسية والحميمية المطلقة:

*الشعر:

امشطي شعرك وإربطيه إما على شكل ذيل حصان أو ضفائر ناعمة لتستمتعي بلحظات اللقاء مع الزوج من دون أن تنزعجي من شعرك المتدلي على كتفيك والذي يعيق زوجك أيضًا.

*ترطيب البشرة:

ترطيب البشرة بكريم معطّر ضرورة حتمية تحديدًا الأكواع، الركب، الرقبة من الأمام والخلف إضافة الى الصدر، هذه الروائح تجذب الزوج وتسحره فلا يعد يشبع من الإقتراب منك وشمّ رائحة جسمك، هذا بالإضافة الى جذبه ببشرتك الناعمة والمرطبة.

*إرتداء الملابس الواسعة التي يسهل خلعها

الجينزات الضيقة التي يصعب خلعها تشكل إزعاجًا للزوج ولك أيضًا فتستغرقين وقتًا للتخلص منها ومن الأكسسوارات، أقراط الأذن والحذاء العالي.

*الحرص على النظافة الشخصية:

مهما مرّت السنوات على زواجكما إلا أن النظافة الشخصية تبقى من الأمور المهمّة ومن أساسيات العلاقة الحميمة بين الزوجين، لذا لا تهملي ولا تؤجلي الاستحمام بل سارعي لتنظيف بشرتك فتشعرين بالنشاط والطاقة.

*وسائل منع الحمل:

لا تجعلي مراحل الجماع تنسيك أهمية إستعمال وسائل منع الحمل المخصصة للرجل أو المرأة فإذا كان زوجك من يتولى هذه المسؤولية، ذكّريه بالواقي الذكري أما إذا كنت تعهدت بتجنب الحمل فعليك الأهتمام بالموضوع وأخذ حبوب منع الحمل.

تحرير من طرف Le360
في 29/05/2015 على الساعة 21:30