7 طرق كسولة لحرق المزيد من السعرات الحرارية!

DR
في 20/05/2015 على الساعة 11:44

تريدين حرق المزيد من السعرات الحراريّة ولكنكِ لا تمتلكين الوقت الكافي لممارسة التمارين الرياضيّة؟ لا مشكلة بعد الآن، إذ بإمكانكِ إعتماد الحيل الكسولة التالية التي تنشّط عملية حرق الدهون من دون مجهود يذكر!

شرب الكافيين: هل تعلمين أنّ الكافيين يسرّع عملية حرق الدهون، حتّى بعد 3 ساعات من إستهلاكه؟ لنتيجة مثالية، إشربي القهوة بإعتدال، أمّا إن لم تكوني من محباّت القهوة، فبإمكانكِ إستبدالها بالشاي.

استبدال مقعدكِ بالطابة: هل تعلمين أنّ الجلوس على الطابة الخاصّة بالتمارين الرياضيّة Stability Ball بدلا من المقعد يساعد على حرق حتّى 260 سعرة حرارية أكثر في اليوم؟

الصيام لمدّة يومين فقط: بيّنت الأبحاث أنّ الإمتناع عن تناول النشويات مرتين بالأسبوع فقط كفيل بحرق سعرات حرارية أكثر من إعتماد نظام غذائي قاسي طوال الأسبوع.

مضغ العلكة: خصوصاً ما بين الوجبات، يساعدكِ مضغ العلكة على التخفيف بنسبة كبيرة من النقرشات وتناول 10 في المائة أقلّ من الطعام خلال اليوم. كذلك، أثبتت بعض الدراسات قدرتها على تسهيل الهضم وبالتالي تسريع حرق الدهون.

خفض حرارة الغرفة: السرّ لخسارة الوزن من دون رياضة؟ أخفضي حرارة مكيفكِ الهوائي لـ18 درجة مئويّة!

تناول البهارات: بكلّ بساطة، سرّعي عملية أيضك بنسبة 23 في المائة من خلال إضافة البهارات إلى طعامكِ اليوميّ!

المحافظة على الهدوء: إختبارات ودراسات عديدة أدّت إلى الإستنتاج نفسه؛ النساء اللواتي يعانين من التوتّر يحرقن حوالي 104 سعرات حراريّة أقلّ من النساء المسترخيات والهادئات.

تحرير من طرف Le360
في 20/05/2015 على الساعة 11:44

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800