وصفة "التفاح" لخسارة الوزن بطريقة سهلة وسريعة

DR
في 06/05/2015 على الساعة 16:30

يلعب التفاح دورا حيويا في التخلص من السمنة بشكل آمن، ويسهم بشكل ملحوظ في رفع معدل الحرق، لذلك يعتبر خبراء التغذية التفاح الطريق الأسهل للوصول للرشاقة، وخسارة الوزن بشكل سريع.

وأكدت العديد من الدراسات على النتائج الإيجابية لاستخدام التفاح كعنصر أساسي في العديد من الحميات الغذائية المتبعة بهدف تخفيض الوزن، وأوضح العديد من خبراء التغذية أن تناول تفاحة في اليوم يساعد علي حرق الدهون، ويقلل من السعرات الحرارية المتناولة على مدار اليوم.

وينصح بتناول تفاحة قبل نحو 15 دقيقة من تناول وجبة الغداء، لتقليل الرغبة في تناول المزيد من الأطعمة في الوجبة التالية، نظراً لأن التفاح يحتوي على العديد من المركبات الطبيعة إضافة إلى الألياف التي تعمل على امتلاء المعدة، وتمنح الإحساس بالشبع بدرجة أكبر.

جدير بالذكر أن الأشخاص الذين يحرصون على تناول ثمرة من التفاح قبل الوجبة، يقل من استهلاكهم في الغداء بحوالي 190 سعر حراري بالمقارنة مع من لم يتناول التفاح، لذا فهو يسهم بشكل واضح في نجاح الحمية الغذائية، وفقدان الوزن بشكل أسرع.

تحرير من طرف Le360
في 06/05/2015 على الساعة 16:30

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800