تعرفي على 5 صور لا يحب زوجك أن يراك عليها

DR

في 05/05/2015 على الساعة 14:51

تحرص كل زوجة على أن يرى زوجها فيها كل ما يحب ويرضيه، فالزوجة الحنون الرقيقة هي التي تبحث عن سعادة الزوج بكل الطرق، وتحاول جاهدة أن تقدم له أفضل ما عندها، فالزوج يميل للزوجة صاحبة الذكاء العاطفي التي تعي جيدا كيف تتعامل معه، وكيف ترضيه بأبسط الأمور، ويكره أن يرى زوجته تتعثر في فهمه ولا تبالي لرضاه.

إليك عزيزتي الزوجة 5 صور لا يحب زوجك أن يراك عليها وهي:

•الصورة الأولى: الزوجة المهملة

التي لا تفكر في مظهرها، ولا شكلها، ولا تبذل مجهودا لإضفاء سعادة على الزوج بمجرد رؤيتها، لذا فعليك الإهتمام بمظهرك وكل مواطن الجمال فيك، حتى أن ذلك سيحقق لك رضاءً نفسياً وسيجلب لك السعادة فستكونين أنت في حالة نفسية هادئة ومريحة لأنك أرضيت نفسك بعنايتها وأسعدت زوجك بجمالك ومظهرك الأنيق.

•الصورة الثانية: الزوجة الساخطة

وهي المرأة التي لا يعجبها شيء ولا يقنعها أي فعل، ولا ترضى بما قدر لزوجها أن يكون عليه، فتكون دائمة الشكوى، ودائمة اللوم له، وهذه الصورة هي أبشع الصور التي تقتل مشاعر الود والرحمة بقلب الزوج، فلم ترحم هذه الزوجة زوجها، فبدلا من تقديره على جهده وتوليته لأمورها وأمور الأسرة، تبات وهي ساخطة عليه وعلى ما لديها من نعم.

•الصورة الثالثة: الزوجة المبذرة

فهي غير مقدرة لعناء الزوج في عمله، بحيث تقوم بالإصراف دون وعي مهدرة ثمرة جهده وشقائه، فاحذري أن تكوني بهذه الصورة، فيمل زوجك من إصرافك ومنك، وإحرصي على أن تكوني مثل باقي الزوجات اللواتي يحفظن أموال أزواجهن ويحسنّ التدبير، فيشعر برفقك به، ويقدر معاونتك له.

•الصورة الرابعة: الزوجة الكاشفة عن الأسرار الزوجية

التي لا تحفي سرا لزوجها، ولا تحفظ أسرار بيتها، فما أن يحدث مشكلة صغيرة إلا وأخبرت بها الجميع، لتخرج المشكلة من الإطار الأسري لتصبح حديثا لباقي أفراد العائلة، أسرار الحياة الزوجية أمانة، فلا تخونيها.

•الصورة الخامسة: المرأة الشديدة الغيرة

الغيرة دلالة حب وشعور جميل ولكن حماقتها تكمن في شدتها، فإذا إشتدت غيرة المرأة أطاحت بأجمل المعاني الزوجية، بل وإمكانها أن تهد ما بناه الزوجان في أي لحظة، فتريثي وتحكمي في غيرتك حتى لا تكون غيرة مذمومة تضر بحياتك الأسرية.

تحرير من طرف Le360
في 05/05/2015 على الساعة 14:51