هذه العلامات تدل على عدم رضى الزوجة عن الحياة الحميمية

DR

في 04/05/2015 على الساعة 16:30

تخفي معظم النساء حقيقة مشاعرهن حيال العلاقة الحميمية مع أزواجهن، ولكن هناك بعض الدلالات التي لا يمكن تجاهلها والتي تدلّ الى عدم رضى الزوجة عن الحياة الحميمية.

- تخلق الأعذار لعدم ممارسة الجماع بشكل دائم: إن كانت الزوجة غير راضية عن حياتها الحميمية، ستحاول قدر الإمكان تفادي ممارسة الجماع. لذلك ستخلق الأعذار قي كل مرة يحاول فيها زوجها التقرّب منها.

- تصبح العلاقة الحميمية بالنسبة إليها واجبا فقط لا غير: تمارس المرأة غير الراضية عن حياتها الحميمية الجماع مع زوجها لتأدية واجبها فقط لا غير، فيصبح الجماع بالنسبة إليها مجرّدا من العواطف، وتتجنّب مداعبة الشريك قبل الجماع وأثنائه.

- لا يهمّها إن شعرت بالنشوة أم لا: كل ما يهمّها هو أن تنتهي فترة ممارسة العلاقة الحميمية بأسرع وقت ممكن، غير آبهة إذا شعرت بالنشوة أم لا.

- ترفض المداعبات التي يقوم بها الزوج خلال الجماع: إن كانت المرأة غير سعيدة في حياتها الحميمية، سترفض أي مبادرة جديدة يقوم بها الزوج أثناء الجماع.

- لا تعانق زوجها أو تبقى بقربه بعد ممارسة الجماع: هذا التصرّف يدلّ الى أن الزوجة غير سعيدة وتشعر بالإشمئزاز تجاه الزوج.

- تبدو باردة أثناء الجماع: تبدو الزوجة باردة وغارقة في عالم آخر أثناء الجماع، هذا التصرّف اللا إرادي يدلّالى أنّها غير راضية على حياتها الحميمية.

تحرير من طرف Le360
في 04/05/2015 على الساعة 16:30