هذه هي الأشياء التي يحبها الرجل في المرأة التي تكبره

DR
في 03/05/2015 على الساعة 11:30

لا عجب إذا صادفت مرة شابا في الثلاثين مع إمرأة في الأربعين أو الخمسين حتى! ففارق العمر بين الرجل والمرأة لم يعد يشكّل عبئًا أو مشكلة لدى البعض وخصوصًا لدى الرجال، فالكثير من الرجال أو الشباب يفضلون المرأة التي تكبرهم في السن، لذا نقدم إليك بعض الأسباب وراء إختيار الرجل للمرأة التي تكبره في السن:

* المرأة الأكبر سنا تكون أكثر ثقة بالنفس: يلجأ الرجل للبحث عن إمرأة تكبره وتكون واثقة من نفسها ولديها حياتها الخاصة، ولا تحتاج إلى عناية كبيرة كالتي يحتاجها هو، والتي تتسم بأنها وصلت إلى مرحلة ناضجة جعلتها تتمتع بثقة كبيرة في النفس وتعرف من هي جيدًا لذلك يمكنه قضاء وقتٍ أكبر مع إمرأة كبيرة أقل تطلبًا على إمرأة صغيرة تنهال عليه بكثرة الطلبات.

* المرأة لا تشيخ: كلما تقدمت المرأة في السن كلما إزدادت جمالًا، فذلك يعود كونها تعتني ببشرتها وتهتم بجمالها ورشاقتها وتمارس الرياضة، كل هذا يمنحها مظهرًا أصغر، فالرجل ينظر أو ينجذب الى المرأة الكبيرة والتي لا تزال تتمتع بمظهر شاب.

* لديها الخبرة الكافية: مع مرور الوقت والسنين تكتسب المرأة خبرةً في حياتها من كل النواحي، فالرجال الأصغر سنًا يجدون هذا مثيرًا وغالبًا ما يسعون لمعرفة المزيد حول كيفية إرضاء المرأة في السرير، وهذا يمكنه أن يولد الكثير من المرح لديه وإشباع رغبته جنسيًا وعاطفيًا.

تحرير من طرف Le360
في 03/05/2015 على الساعة 11:30

مرحبا بكم في فضاء التعليق

نريد مساحة للنقاش والتبادل والحوار. من أجل تحسين جودة التبادلات بموجب مقالاتنا، بالإضافة إلى تجربة مساهمتك، ندعوك لمراجعة قواعد الاستخدام الخاصة بنا.

اقرأ ميثاقنا

تعليقاتكم

0/800