تعرفي على شخصيتك من خلال ملابسك الداخلية

DR

في 30/04/2015 على الساعة 21:30

هل تخيلت من قبل أن ملابسك الداخلية تقول الكثير عن عنك؟! رغم أنها تكون مدفونة تحت طبقات عديدة من الملابس، إلا أن نوعها يعبر بدرجة كبيرة عن سماتك الشخصية، فهي تشير إلى كونك امرأة جريئة أو خجولة أو مغامرة وغيرها من الصفات.

هذه المعلومات ستكتشفينها حول تحليل الشخصية وفقا لملابس الداخلية المختارة.

سروال الجدة Granny panties

إذا كنت تميلين إلى ارتداء السراويل الداخلية القطنية، فهذا يعني أنك من الفتيات اللاتي يفضلن الشعور بالراحة طوال الوقت، أنت في العادة تريدين الملابس الفضفاضة المريحة.

سروال دانتيل مثير Sexy thong

يصفك تحليل شخصيتك بأنت فتاة جريئة وترغبين طوال الوقت في إظهار جمالك وجاذبيتك كلما استطعت، أنت أيضا من الشخصيات التي تحرص على العناية بشكل جسدها لتكون راضية عنه طوال الوقت.

السروال الكلاسيكي Classic briefs

أنت شخصية عفوية وصديقة للجميع، تقدرين الراحة ولا تهتمين لما يعتقده الآخرين عنك، ولكن مع ذلك، تميلين إلى الخجل في بعض المواقف ولا تحبذين المخاطرة الزائدة.

البكيني Bikini panties

أنت فتاة معتدلة، تعلم جيدا كيف تحقق التوازن في حياتها، وبمعني آخر، تمتلكين جانبين مختلفين من شخصيتك، الأول عملي والآخر أنثوي وناعم، يصفك الآخرين دائما بكونك مثيرة، لكنك لا تحبي إظهار هذا الجانب من شخصيتك!

السروال المنقوش Patterned underwear

إذا كنت لا تزالين تتجهين نحو اختيار السراويل الداخلية المنقوشة أو المزينة بطباعات من قبيل وجوه ضاحكة أو زهور أو حروف، فهذا يعني أنك خجولة بعض الشيء وتحتاجين إلى إظهار جانبك المثير بشكل أكبر، أنت أيضا من الشخصيات التي تفضل البقاء في دائرة الأمان وتخشى التغيير.

السترينغ G-string

المرأة التي تفضل ارتداء السترينغ في أغلب الأوقات، يعني أنها ليس لديها ما تريد إخفائه، أنت متحدثة لبقة، أنيقة في ملابسك، ونادرا ما تتخذين قرارات سيئة، في الغالب تكونين محبوبة من الجميع وتتركي انطباعات إيجابية عنك في كل مكان تذهبين إليه.

الشورت القصير Shorts

أما عن تحليل الشخصية للمرأة التي تفضل ارتداء الشورت القصير، فأنت شخصية مرحة تمتلئين بالشباب والحماس، تفضلين أخذ بعض الوقت للتفكير واتخاذ القرارات، كونك تفضلين الذهاب إلى الخارج بالشورت القصير أسفل ملابسك، يعني أنك ترغبين أن تكوني نفسك في كل شيء، حتى فيما يتعلق بوضع المكياج، تختارين الألوان الهادئة التي تبرز جمالك الطبيعي.

السبانكس Spanx

إذا كنت تعتادين على ارتداء السبانكس أو الملابس التي تشكل الجسم المشابهة، فهذا يدل على كونك تفضلين وضع كل شيء تحت السيطرة، تقدرين الحياة ولكنك بحاجة إلى التخفيف من توترك وقلقك الدائمين والقيام بأنشطة مختلفة ومتنوعة، أنت أيضا تسعين للكمال، ولهذا تحتاجين طوال الوقت إلى الشعور بالرضا عن جمال بشرتك.

تحرير من طرف Le360
في 30/04/2015 على الساعة 21:30