7 دلائل قوية تؤكد علاقة زوجك بأخرى

DR

في 27/04/2015 على الساعة 22:30

تراود الزوجة أحيانا بعض المخاوف حول زوجها، ربما كانت بسبب غيرتها عليه، وأحيانا أخرى لحبها الزائد، وتدفعها بعض الأمور في الشك فيه، ويكون لا أصل لمخاوفها وظنونها، ولكن حتى الظنون الخاطئة يكون الرجل سببا فيها بإهماله لها، وإنشغاله عنها، ولكن متى تكون شكوك الزوجة صحيحة ومؤكدة؟

لمساعدتك عزيزتي الزوجة الحائرة توجد 8 دلائل قوية تشير إلى علاقة زوجك بأخرى:

لم تعد رائحة العطر، ووجود شعرات أنثوية على ملابس زوجك هي العلامات الوحيدة على علاقة زوجك بأخرى، فقد يحتاط الرجل كثيرا لذلك ويخفي هذه الآثار ولربما كانت شعراتك أنت ورائحة العطر بسب أي عارض تعرض له الزوج خارج المنزل.

لذلك فراقبيه من خلال ما يلي:

•بعده عنك

فأحيانا وبدون أسباب واضحة يبدأ الزوج بالبعد عن زوجته، من دون قصد فهو قطعا لا يريد أن يكتشف أمره، ولكن تفكيره بأخرى هو عامل أساسي لبعده النفسي عن زوجته، فعليك أن تحتاط إذا ما لاحظت بعد زوجك عنك، ولا تتركي مجال لتكبر الفجوة بينكما وحافظي عليه واجذبيه إليك بقوة وبشتى الطرق، فأنت الأقوى وأي علاقة أخرى هي علاقة عابرة يكون لها مسببات فابحثي عنها وعليك التأكد أولا من خلال حسك الأنثوي المرهف من كونه فعلا على علاقة بأخرى أم لا.

•إنفعاله عند لمس هاتفه المحمول

فما الذي يخفيه الزوج عن زوجته ليحرص كل هذا الحرص على أن لا ترى هاتفه المحمول، وما السبب في إنفعال وقلق غير مبررين إذا ما حاولت زوجته إستعارة هاتفه النقال لظرف طاريء، أي كان ما يخفيه الزوج عن زوجته، فهو خيانة في كل الحالات حتى ولم تكن هناك إمرأة أخرى، فإن ذلك دلالة على وجود أمر يخفيه الزوج عن زوجته وهو نوع آخر من أنواع الخيانة.

•إهتمامه بمظهره لدرجة ملفتة

إن الإهتمام بالمظهر حق مشروع لأي إنسان، ولكن أنت أدرى من يعلم زوجك من هذه الناحية، فهل كان كذلك منذ إرتباطه بك، هل كان دوما مبالغا في الإهتمام بمظهره أم أن ذلك كل أمر مستحدث وجديد عليه، مع ملاحظة تزامن ذلك مع تمتعه بمزاج عالي ورؤيته دوما يدندن ببعض الأغاني الرومانسية، خاصة إذا كان ذلك عكس طبيعته.

•يفضل الخروج بمفرده وكثيرا

فإذا تغيرت عاداته وأصبح محبا للخروج بمفرده بعد أن كان يخرج في صحبتك، وتعدد مرات خروجه، فإنتبهي جيدا فقد يكون هناك من يخرج معه دونك، فاصبري وتابعيه، حتى تتأكدين من مواعدته لأخرى من عدمه، ولا تظهرين أي مخاوف من تجاهك.

•زلة لسانه

فإذا أخطأ أثناء حديثه معك وقال اسم إمرأة أخرى، ويحدث ذلك أثناء نومه، فقد ينطق أسمها وهو نائم وهذا أكبر دليل على علاقته بإمرأة أخرى، أو أنه وقع في حب إمرأة أخرى حتى ولو لم تكن هناك مقابلات وخيانة مادية ملموسة.

•إهماله للعلاقة الحميمة

ينشغل الرجل بحبه الجديد عن ممارسة العلاقة الحميمة، وذلك بسبب إشباعه العاطفي والرومانسي، وما يعتقد أنه حب جديد يكون سببا في إسعاده، وإذا سألته الزوجة عن ذلك تعلل بالتعب أو ما شابه.

•حرصه على عدم إظهار شعره الأبيض

فالشعر الأبيض ليس عدوا للمرأة، فبعض الرجال ممن يشيب شعرهم مبكرا بسبب الوراثة يقلقون ويتوترون، ويلجأون لصبغ الشعر والمداومة عليه، خاصة إذا كان في حياته إمرأة أخرى ويخطط للزواج بها.

وعلى الرغم من قوة الأدلة السابقة، إلا أن هناك من الرجال من يملك ذكاء شديدا، ويعي جيدا كيف يفعل ما يريد دون أن تعلم زوجته شيئا، ولا يهمل زوجته بل يزيد من إهتمامه بها حتى لا يعطي لها فرصة بالتفكير في أمر آخر سوى تأكدها من حبه لها وأنها هي المرأة الوحيدة بحياته، ولكن هذا النوع من الرجال لن يتمتع كثيرا بحياته هكذا، فمهما حاول إخفاء ذلك فلابد وأن يكشف أمره في وقت ما.

لذلك عليك أن تقابلي ذكاء الرجل بدهاء ومكر الأنثى، ولتكن حربا حفاظا على حقك فيه، فقد يكون محبا لك ولكن هناك أيضا أزمات منتصف العمر، وهي شائعة الحدوث، فلتنتبهي لذلك ولتكوني يقظة دوما.

تحرير من طرف Le360
في 27/04/2015 على الساعة 22:30