تعرفي على كيف تغسلين ملابسك بطريقة سليمة

DR

في 01/04/2015 على الساعة 12:30

يعتبر الغسيل هو جزء روتيني ومهم فى حياتنا، كما أنه أصبح من الأشياء التى يفعلها كثير من الناس يوميا، لكن يوجد كثير من ربات المنزل يعتمدن على طرق خاطئة فى غسل الملابس وهو ما يضر بها ولا يعالج البقع الوسخة التى توجد عليها.

تعتبر مشكلة تصبين الملابس من المشكلات المزعجة التى تقابل كثير من السيدات، وكل سيدة تريد الحصول على طرق تساعدها فى القضاء تماما على البقع الوسخة التى توجد على الملابس، هناك الكثير من الطرق لغسل الملابس والحصول على غسيل نظيف خال تمام من البقع.

ومن أهم الطرق التى يجب اتباعها هي:

الحموله الزائده فى آلة التصبين:

حين يكون لديك الكثير من الملابس لغسلها يجب أن لا تضعيها كلها فى الغسلة الواحدة، بل يجب عليك تصنيف الغسيل حيث تضعين الملابس التى تشبه بعضها مع بعض فى غسلة واحدة، ويجب أن تكوني حريصة على أن تكون حمولة الغسل في شكل معقول حتى لا يضر بآلة التصبين و بالغسيل، كما يجب أن تكوني حريصة جيدا على وضع كمية الغسيل التى تتناسب حجم آلة التصبين وقدرتها على استيعاب الملابس.

إضافه الكثير من المنظفات:

لا يجب عليك وضع كميه كبيره من المنظفات لأن الاكثار من وضع منظفات التنظيف لا يساعد على الحصول على تصبين أنظف، فهذه العادة تعتبر من العادات الخاطئة لأن كثير من المنظفات تترك بقعا واثارا على الملابس.

إبقاء الملابس فى آلة الغسيل مدة طويله بعد التصبين:

تعتبر من العادات الخاظئة التى يقع فيها كثير من الناس، حيث تبقى الملابس فى آلة الغسيل مدة طويله من الوقت مما يؤدي إلى تحويل الغسيل إلى ما يشبه العلكه، فهو يعمل على ضرر الغسيل ويجعل الثياب مليئه بالتجاعيد لذك ينصح بتفريغ آلة الغسيل من الملابس مباشرة بعد انتهاء التصبين وينصح بنشر التصبين فى أقصى سرعة.

تحرير من طرف Le360
في 01/04/2015 على الساعة 12:30