إليك خلطة صباحية لتفتيت الدهون من دون رياضة أو رجيم

DR

في 25/03/2015 على الساعة 09:30

تعبت من تراكم الدهون العنيدة في كل مواضع جسمك وتبحثين عن حل جذري وسريع؟ لا شك بأنك جربت الكثير من الحميات القاسية التي باءت بالفشل، كما أنك على الأرجح لا تملكين الوقت أو حتى المكان المناسب لممارسة التمارين الرياضية.

لا تقلقي، فحالك مثل الكثيرات من النساء حول العالم! لذلك، نأتيك بحل مثالي لا يتطلب منك أي تعب أو حرمان، من خلال الإستناد الى خلطة صباحية حارقة للدهون!

السر يكمن في مكونين فعالين يفتتان الدهون الصعبة في كل مواضع الجسم وحتى في الوجه: إنهما القرفة والزنجبيل!

المكونات:

- 3 ملاعق من الزنجبيل الأخضر المبشور.

- في حال عدم توفر الزنجبيل الطازج، إستبدليه بملعقتين كبيرتين من الزنجبيل المطحون.

- 4 ملاعق كبيرة من القرفة المطحونة.

- حبة ليمون مقطعة على شكل شرائح.

- كوبين من الماء.

- ملعقة صغيرة عسل طبيعي للتحلية.

طريقة التحضير:

قومي بغلي الماء في وعاء معدني على نار قوية، واسكبي فوقه المكونات الأخرى ما عدا العسل. بعدها، حولي النار إلى هادئة واتركي المزيج ليتفاعل لمدة 10 دقائق، ثم إرفيعه وأضيفي إليه العسل حسب الرغبة، دعي المكونات لترتاح لمدة 30 دقيقة، ثم إعمدي إلى تصفية المكونات الصلبة.

إرشادات الإستعمال:

أسكبي الخلطة النهائية داخل عبوة زجاجية محكمة الإغلاق، تحتفظين بها في البراد، إشربي من الخليط الذي قمت بتحضيره مقدار كوب واحد يوميا، فالكمية المشار إليها هي لتحضير كمية تكفي ليومين.

تستطيعين مضاعفة المقادير حسب الحاجة لتحضير كمية تكفي لأسبوع أو أكثر مسبقا، بالعودة إلى طريقة إستعمال الخلطة، إشربي منها يوميا على الريق قبل تناول وجبة الفطور بساعة، لتلحظي النتيجة السريعة بعد أقل من 3 أسابيع فقط!

تحرير من طرف Le360
في 25/03/2015 على الساعة 09:30