هكذا تساعدك الزبدة على خسارة الوزن

DR

في 22/03/2015 على الساعة 21:00

لطالما شكلت الزبدة مكونا بارزا يتخوف منه ويتفاداه كل من يحاول التخلص من الوزن الزائد، ولكننا سنطلعك على مفهوم سيقلب كل هذا رأسا على عقب، إذ أثبتت الأبحاث أنّ بإمكانك التخلص من الوزن الزائد من خلال الزبدة!

وبالتفاصيل، فإن الزبدة على عكس ما يظنه البعض هو فعليا عنصر صحي لا يخلو من الإفادة، إذ تحتوى على دهنيات مركزة تساهم إلى جانب خسارة الوزن في تحسين الجهاز المناعي كما النظام العصبي والدماغ.

ولكن، للحصول على النتيحة الأمثل، يكمن السر في التخلص من بعض خصائص الزبدة والتي تتلخص في الجزء اللبني منها الذي يتعلق بمشتقات الحليب، والتركيز على الجزء الدهني المركز.

لتحقيق ذلك، كل ما عليك فعله هو إستخلاص ما يعرف بالـGhee، وذلك من خلال تسخين الزبدة حتى درجة تجمد مكونات الحليب الموجودة فيها، وإزالة تلك الأخيرة ما يترك هذه المادة، التي تحتوي على الدهون المركزة المثالية لصحة الدماغ، العضلات والمناعة.

أما عن كيفية الإستفادة من الـGhee لخسارة الوزن، فتشير الأبحاث إلى أن عناصرها تحتوي على الدهنيات "الجيدة" التي تساهم في تحسين مستويات الكولسترول والدهون في الدم، فهي تمدك بالفوائد الصحية لتلك الدهنيات من دون العوارض الجانبية لمشتقات الحليب، فعلى رغم أن ذلك يبدو في غاية التناقض، ولكن يبدو أن تناول الدهون يساعدك على التخلص منها! ولكن شرط أن يكون النوع المناسب من الدهنيات، والتي تتميز بها مادّة الـGhee.

لذلك، ولخسارة الوزن، ينصح الأخصائيون بتناول 4 ملاعق من الـGhee صباحاً لمدة 3 أيام، وذلك كل أسبوعين، ما يساعد على حرق الدهون، التخلص من سموم الجسم، كما تعزيز نسبة العضل في الجسم.

تحرير من طرف Le360
في 22/03/2015 على الساعة 21:00