"نستله" تنظم الدورة الثانية لتظاهرة 'يوم التغذية والصحة والعافية'

DR

في 16/03/2015 على الساعة 11:45

نظمت شركة نستله للسنة الثانية على التوالي تظاهرة NHW Day بالبيضاء صباح أول أمس السبت، في إطار حملتها لتحسيس المستهلكين بأهمية التغذية السليمة والأنشطة الرياضية المنتظمة على الصحة.

ويهدف الحدث إلى تشجيع المستهلكين على اختيار نمط حياة صحي وسليم عبر معلومات متعلقة بالتغذية ومعطيات حول أهمية الأنشطة الرياضية من خلال برنامج 'اختر الصحة'.

وعرف الحدث تنظيم ورشات اهتمت بمواضيع متنوعة كما أقيمت أنشطة رياضية وترفيهية لفائدة الأطفال، كما شارك أزيد من 250 شخصا في الحدث، والذين تبادلوا الحديث مع ناهد رشاد الإخصائة والمستشارة في التغذية التي منحت المشاركين رأيها الاستشاري في نوعية الأطعمة التي يتناولونها وكيفية التخلص من الوزن الزائد، إضافة إلى جعفر هيكل الإخصائي في السلوك الغذائي والطب الوقائي والذي تحدث بدوره عن الأخطاء التي يرتكبها المغاربة يوميا أثناء تناولنم للطعام.

وأكد هيكل على أهمية الاهتمام بنوعية الطعام الذي يتناوله المرء، كما شدد على ضرورة ممارسة الرياضة لمساعدة الجسم على التخلص من السموم التي يتناولها المرء يوميا من خلال الطعام الغير صحي.

وبهذه المناسبة، قال دافيد صودان، مدير عام شركة نستله بالمغرب 'إن نستله تشكل شركة رائدة عالمية في التغذية والصحة والعافية منذ ما يقارب 150 سنة، إذ نقوم بملاحظة وتحليل سلوكات التغذية لكل سوق لتوفير أفضل المنتجات مع الأخذ بعين الاعتبار نقص التغذية والأذواق وخصوصيات كل فرد، وتشكل الثقافة الغذائية أكثر خاصية محلية لكل بلد ولهذا من البديهي أن نطلق برنامج NHW Day لتوعية ونصح المستهلكين بأهمية التغذية السليمة والأنشطة الرياضية المنتظمة.''

وحضر إلى النسخة الثانية من برنامج NHW Day عدد من الفنانين والرياضيين والمستهلكين، كما قام بتنشيط الصبيحة المنشط التلفزي رشيد علالي.

تحرير من طرف Le360
في 16/03/2015 على الساعة 11:45