سر بشرة عارضات الأزياء المشرقة بين يديك

DR

في 14/03/2015 على الساعة 17:57

لم يعد خفيا سر جمال عارضات الأزياء والإشراقة التي يتمتعن بها، إذ إن لكل واحدة روتين جمالي خاص أعلنه لك في ما يلي، لتتمكني من تحقيق إطلالة عارضات الأزياء بنفسك.

- أدريانا ليما، ورغم أنها أم لطفلين، تحافظ على تألقها منذ أن بدأت اعتلاء المنصات العام 2000، وذلك بتطبيق زيت جوز الهند والمواظبة على القيام بالتمارين الرياضية. وتعتبر أدريانا أن الرياضة هي سبب رشاقتها وجمالها.

- ناعومي كامبل، بعد أن بدأت مهنة عرض الأزياء في سن الخامسة عشر استطاعت كامبل المحافظة على جمالها الآخاذ حتى اليوم. إذ تحرص كامبل على ترطيب بشرتها من خلال استخدام صابون الأطفال.

- سيندي كروفورد، الاسم الذي لمع ولا يغيب عن عروض الأزياء، لا زالت حتى اليوم مشرقة وجذابة. ويعود السبب إلى خضوعها لعناية روتينية خاصة ببشرتها من خلال رش الحليب على جسمها بهدف ترطيبه.

- ميراندا كير، من أجمل عارضات الأزياء وأكثرهن رشاقة،إذ تتحلى ببشرة خالية من العيوب. إذ تستخدم من خط المستحضرات الخاص بها "Kora Organics" زيت الورد البري لتزويد بشرتها نضارة وإشراقة لا مثيل لهما.

- كيت موس، تخضع بشرتها لعناية غير تقليدية إذ تغرق رأسها في وعاء مكعبات الثلج الممزوجة بشرائح الخيار، إذ باعتبارها تقلص هذه التقنية من المسام الواسعة وينعش البشرة.

تحرير من طرف Le360
في 14/03/2015 على الساعة 17:57