6 أجهزة تقنية تكشف خيانة الزوج في لحظتها

DR

في 01/03/2015 على الساعة 21:24

تفشل في كثير من الأحيان المخططات التقليدية التي تعتمد عليها الزوجة حينما تشك في زوجها، لاسيما في هذا العصر الذكي، لذا بإمكان المرأة الالتفات إلى الأجهزة التقنية الحديثة لتساعدها على التجسس بطريقة خفية لا يتمكن الزوج من اكتشافها.

وأورد موقع "ميرور" البريطاني أبرز 6 أجهزة تكنولوجية حديثة تعين المرأة على مراقبة تصرفات الزوج المشكوك فيه وتساعدها في اكتشاف خيانته لها أو مراوغتها في التو واللحظة سواء داخل المنزل أو خارجه أو برا أو جوا.

1- ربطة عنق ذكية

بإمكان المرأة إيقاع زوجها "الخائن" في المصيدة بسهولة، بفضل ربطة العنق الذكية "Tie Camera" المستتر بداخلها كاميرا صغيرة غير مرئية مزودة بميكروفون، فهي مثالية لتصوير وتسجيل كل لحظة بلحظتها مرئياً وصوتيا.

2- برنامج ذكي

إذا كان الزوج ينتمي للمدارس القديمة في تقطيع الملفات والأوراق وكذلك الجوابات الورقية، فبإمكان الزوجة استعادة بقايا الأوراق الممزقة وتجميعها للحصول على الجواب الأصلي ومعرفة المكتوب فيه، بفضل برنامج "Unshredder" الذي يقوم بعمل مسح لبقايا الأوراق الممزقة ومن ثم تجميعها وإعادتها لنسختها الأصلية.

3- عين عاكسة ذكية

تستطيع الزوجة ضبط زوجها بكل بساطة إذا شكت في خيانته داخل المنزل، عبر جهاز يعرف باسم "Peephole reverser" أو "العين العاكسة" الذي يتيح إلقاء نظرة ثاقبة حول ما يحدث خلف الباب. هذا الجهاز يعتمد عليه رجال الشرطة للرؤية والتأكد أولاً قبل دفع الباب واكتشاف الجريمة.

4- الطائر الذكي

"Bird-house" عبارة عن طائر منزلي يوضع بحديقة المنزل، مدمج به كاميرا قادرة على التصوير في ظل ظروف الإضاءة المنخفضة، تتضمن مساحة تخزين تكفي لتسجيل حتى 160 ساعة.

5- جهاز مطاردة ذكي

"StarChase" جهاز ذكي يُثبت في الجهة الأمامية من هيكل السيارة، لمراقبة سيارة الزوج حتى في ظل الازدحام الشديد، فبإمكانه تحديد موقع السيارة بسهولة، مهما حاول الزوج الاختباء أو التخفي.

6- طائرة "درون"

أصبحت الطائرات من دون طيار أو ما تعرف بـ"درون" أفضل وأقوى الأدوات التقنية للمراقبة والرصد، فبإمكان الزوجة إقلاع طائرة "درون" تعرف باسم "LA100" في الهواء مزودة بكاميرا "غو برو" الرياضية، التي تلتقط وتصور وتسجل بكفاءة ثم تعود مرة أخرى بفضل جهاز التحكم.

تحرير من طرف Le360
في 01/03/2015 على الساعة 21:24