بالفيديو: طبيبة تكشف تقنية جديدة لتجديد شباب البشرة بدون جراحة‎

Abderrahim Et-Tahiry / Le360 (photomontage)
في 14/04/2022 على الساعة 16:11

فيديومع تقدم السن، تزداد درجة فقدان الجلد لحمض "الهيالورونيك"، الذي يعتبر مركبا رئيسيا يربط ويحتفظ بجزيئات الماء، ونتيجة لذلك تبدأ البشرة في فقدان ليونتها ومتانتها، لذا تلجأ المرأة للبحث عن حل لإستعادة نضارة الجلد، ومن ضمن الحلول إستعمال إبر البروفايلو التي أثبت قدرتها على تجديد نضارة البشرة.

وعن هذه التقنية، كشفت مونية جرمون، طبيبة إختصاصية في طب التجميل والليزر الطبي بالبيضاء، أن هذه التقنية الجديدة تتعلق بتشبيب البشرة بطريقة طبيعية، ويطلق عليها "البروفايلو بدي" وهي مخصصة للجسم بأكمله وليس فقط الوجه، حيث يمكن إستعمالها على العنق والكوعين والركبة وغيرهم من المناطق التي تبدء بها الترهلات.

وعن الإختلاف بين "البروفايلو بدي"، وبين "البروفايلو" القديم، ذكرت الطبيبة أن التقنية الجديدة مركزة بأكثر من ثلاثة مرات عن القديم، وأن الإبرة أصبح حجمها أكبر مما يمكن من معالجة مناطق أكبر من السابق.

وأوضحت المتحدثة ذاتها بأن بإمكان أي شخص شعر ببداية الترهل في منطقة معينة في جسمه، اللجوء إلى إستعمال "البروفايلو بدي"، خاصة السيدات من سن 40 سنة وما فوق، وأن هذه التقنية تكمل تقنيات تجميلية أخرى، مما يعطي نتيجة مرضية أكثر.

وشددت طبيبة التجميل على أن الجميع أصبح يبحث عن تقنيات تجميلية طبيعية، وأن لا يحدث أي تغيير في ملامحه، والإكتفاء بالحصول على بشرة صحية وجميلة وشابة وخالية من المشاكل تشبه بشرة الأطفال.

تصوير وتوضيب: عبد الرحيم طاهيري

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 14/04/2022 على الساعة 16:11