صور. التصوير بعد الاستحمام .. موضة جديدة عند الفنانات العرب

DR

في 03/04/2017 على الساعة 14:06

أصبح التواصل عبر الأنترنت شيئا ضروريا بالنسبة للعديد من الفنانين والفنانات، حيث يتيح لهم التواصل المباشر مع الجمهور وقوة جذب لمتابعة أعمالهم، كما يشاركون حياتهم الخاصة التي يريد المعجبون معرفة أدق تفاصيلها، لكن كاميرا جوال الفنانين أصبحت تدخل معهم لأماكن محرمة كالحمام.

وأصبحت من عادة العديد من الفنانات مشاركة صورهن بفوطة الحمام أو بعد الاستحمام مباشرة طالبات من متابعيهن أن يتمنوا لهن "حمام الهنا".

وتحرص الفنانة المغربية المثيرة للجدل "دنيا بطمة" على مشاركة جمهورها على تطبيق الفيديوهات القصيرة "سناب شات"، بصور بعد انتهائها من الاستحمام، حتى تعود جمهورها على المسألة، بعد أن كانت تثير موجة من الاستهجان.

وفاجأت الفنانة القديرة "لطيفة رأفت" متابعيها على "فيسبوك" بعد نشر صورتها ب"روب' الحمام، وانقسم المعلقون بين من مدحوا جمالها الطبيعي وبين من قالوا أن فنها وتاريخها أكبر من أن تتواصل وتشارك خصوصيتها بهذه الطريقة الفجة.

وانضمت إلى المستحمات على وسائل التواصل الإجتماعي، الفنانة أمال الصقر المعروفة بنشاطها على مواقع التواصل.

واستطاعت الصحفية التركية عائشة أرمان أن تحصل على تصريحات صاروخية وحصرية من الفنانة التركية مريم أوزرلي من قلب حمام تركي، حيث أجريت المقابلة وهن يلتحفن فوط الاستحمام وخرجت الصحفية ب"سكوبات" تناقلتها أهم الجرائد بتركيا والعالم العربي أهمها انها حاولت الإنتحار مرتين و تخلى عنها حبيبها بشكل مفاجئ لأنها رفضت الإجهاض. .

في 03/04/2017 على الساعة 14:06