مسلسل «دار النسا» يتفوق على باقي الأعمال الرمضانية في الأسبوع الرابع من الشهر الفضيل

دار النسا

في 03/04/2024 على الساعة 21:15, تحديث بتاريخ 03/04/2024 على الساعة 21:15

تفصلنا أيام قليلة عن حلول عيد الفطر، وبالتالي بدأ العد العكسي لانتهاء عرض الأعمال التلفزيونية الرمضانية، التي تنافست طيلة الشهر الفصيل على نسب المشاهدات.

شهدت قائمة الأعمال الرمضانية الأكثر مشاهدة على اليوتيوب، تذبذبا كبيرا طوال شهر رمضان، حيث اختلفت قائمة المراكز الأولى في كل أسبوع، وذلك بسبب المنافسة الشرسة التي لم تقتصر على الأعمال التلفزيونية فحسب، بل امتدت أيضا لتشمل الفيديوهات التي يقدمها بعض اليوتيوبرز.

وبعد مرور 23 يوم على انطلاق الأعمال الرمضانية، استطاع مسلسل «دار النسا» الذي يعرض على القناة الأولى، أن يحتل المركز الثالث في الطوندونس المغربي، حيث حققت الحلقة 22 من هذا العمل أكثر من 1.1 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

واحتل المسلسل نفسه، المركز الرابع في الطوندونس المغربي، حيث حققت الحلقة 21 أكثر من 1.5 مشاهدة على اليوتيوب.

وأمام منافسة اليوتيوبرز للأعمال الرمضانية، غابت الأعمال التلفزينوية عن المراكز المتقدمة في الطوندونس، حيث عاد المركز 14 في الطوندونس المغربي لسلسلة «صلاح وفاتي»، التي حققت الحلقة 20 منها، أكثر من مليون مشاهدة على اليوتيوب.

وخرج الكوميدي باسو من سباق «الطوندونس» بعد أن احتكر المراكز الأولى خلال الأيام الماضية.

تحرير من طرف غنية دجبار
في 03/04/2024 على الساعة 21:15, تحديث بتاريخ 03/04/2024 على الساعة 21:15