دعوى قضائية تطالب بوقف "رامز بيلعب بالنار"

DR

في 07/06/2016 على الساعة 10:30

أقامت هند عبد الله محمد، إحدى ضحايا الحروق، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في مصر، تطالب بوقف برنامج "رامز بيلعب بالنار" ووقف بث برومو البرنامج، بقناة "ام بي سي مصر" وذلك لما سببه لها "برومو" البرنامج من أضرار جسيمة، كما طالبت الدعوى رامز جلال بتعويض مادي.

وتعد هند عبد الله واحدة من ضمن 125 ألف حالة تشوه بسبب الحروق معظمهم من البيئات الفقيرة المهمشة ممن ليس لهم تأمين وليس لهم دخل ثابت.

واختصمت الدعوى كلا من رامز جلال، والممثل القانوني لمركز تلفزيون الشرق الأوسط "ام بي سي مصر"، ورئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للأقمار الصناعية "نايل سات"، ورئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، ورئيس مجلس إدارة المنطقة الحرة الإعلامية، وفقا لصحيفة اليوم السابع المصرية.

وذكرت الدعوى أن المدعية التي تعد من مصابي الحروق، أقامت دعواها بغية إلغاء بث "البرومو"، ووقف برنامج "رامز بيلعب بالنار" مع إلزام كل من قناة "ام بي سي مصر"، ومقدم البرنامج بالتعويض المادي عما أصابها من أضرار نفسية جسيمة واضطرابات جعلتها تعيش حالة من الصراع النفسي بين الوجود وعدم الوجود، حيث إن مقدم البرنامج قد تسبب في ذلك بمقولته "أنا بستمتع بمنظر الناس وهي بتتحرق".

تحرير من طرف حفيظ
في 07/06/2016 على الساعة 10:30