دوزيم تصرف 7 ملايير من أجل برامج رمضان

DR

في 28/05/2015 على الساعة 22:30

مع قرب حلول شهر رمضان، تسابق القنوات المغربية الوقت لإتمام انتاجاتها في الموعد، وتبقى الفكاهة من البرامج الأكثر حضورا وتتبعا على هذه القنوات. جولة في أبرز الاعمال الإنتاجية والفكاهية، المرتقب مشاهدتها على القناة الثانية خلال شهر رمضان.

سيتكوم "نايضة في الدوار": سيرجع بجزء ثاني على شاشة 2M، السيتكوم الذي عرف نجاحا كبيرا السنة الماضيةـ بنسبة متابعة بلغت عشرة ملايين مشاهد تابعوا مغامرات دنيا بوطازوت، مريم زعيمي، عزيز حطاب، وعبد الله ديدان. المسلسل سيعرض مساء كل يوم على الساعة الثامنة والنصف.

نجمة وقمر: من المسلسلات الرمضانية الجديدة المرتقب متابعتها على قناة 2M. المسلسل الذي تبلغ مدة عرضه أربع دقائق في الحلقة الواحدة، يحكي قصة فتاتين، تجسد دوريهما سامية أقريو، وبديعة الصنهاجي، تعانيان البطالة، واللتين ستنقلب حياتيهما رأسا على عقب بعد اشتغالهما كبائعتين متجولتين.

بعد ان غيبته حادثة سير لمدة طويلة، يطل هشام بهلول على جمهوره من جديد، من خلال مسلسل تاريخي "حبل الريح" والمقتبسة احداثه من التراث والثقافة المغربية. 

"الخواسر": سلسلة فكاهية يجسد أدوارها كل من سامية أقريو، والمغنيان غاني القباج وسعيد مسكير، سيكون كذلك على الموعد كل يوم على الساعة التاسعة ليلا.

المسلسلة الناجحة "الكوبل" سيعاد بثها كل يوم قبل الإفطار على الساعة السابعة والنصف، فرصة لعشاق هذا المسلسل لاستحضار اقوى لحضات التي جمعت بطليه الشعيبية وكبور.

نشير إلى أن القناة الثانية 2M قد خصصت مبلغ 68,65 مليون درهم لتمويل مختلف برامجها المقررة لشهر رمضان، في حين ان القناة الأولى لم تكشف لحد الان عن شبكة برامجها المخصصة لشهر الفضيل.

تحرير من طرف يونس
في 28/05/2015 على الساعة 22:30