قريبا.. "نتفليكس" تنتج فيلما وثائقيا حول الإنجاز التاريخي لـ"أسود الأطلس"

أسود الأطلس خلال مشاركتهم في نصف نهائي كأس العالم بقطر 2022 . DR

في 16/12/2022 على الساعة 09:00

سيظهر المنتخب المغربي، قريبا، على شبكة نتفليكس، من خلال إنجازاته التاريخية في منافسات كأس العالم المنظمة بقطر، وفقا لما ذكرته "ذي تيليغراف" البريطانية.

 وقال المصدر إن عملاق الإنتاج والبث الالكتروني العالمي يستعد لإنتاج فيلم وثائقي حول الإنجاز التاريخي لـ"أسود الأطلس" وسيبث في سنة 2023.

وأوضح المصدر أن نتفليكس خصصت كاميرات خاصة للتبع مسار المنتخب المغربي في المونديال، ضمن سلسلة أفلام وثائقية بعنوان Fly-on-the-wall.

ووفق تقرير لصحيفة "ذا تيلغراف" البريطانية، فسيكون "الإنجاز التاريخي" للمنتخب المغربي في كأس العالم ببلوغ نصف نهائي البطولة، "من أقوى قصص العمل"، مشيرة إلى أن الشبكة الأمريكية أنجزت مقابلات مع عميد المنتخب غانم سايس.

وأضافت الصحيفة أن السلسلة الوثائقية ستحاكي عملا وثائقيا تناول قصة كفاح منتخب إنجلترا للتأهل لنهائيات كأس العالم 1994، التي أقيمت حينها بالولايات المتحدة الأمريكية، مضيفة أن السلسلة سترى النور ابتداء من صيف العام المقبل.

وإلى جانب المنتخب المغربي ستركز حلقات العمل على قصص كل من عميد منتخب كرواتيا، لوكا مودريتش، وعلى قصة عميد المنتخب البرازيلي تياغو سيلفا، وعلى الصعاب التي واجهت المنتخبات الثلاثة خلال البطولة.

تحرير من طرف قدري السعيد
في 16/12/2022 على الساعة 09:00