إبراهيم منصور: الوضعية المادية للمؤسسات الإعلامية في قلب اهتمامات الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين

Abderrahim Et-Tahiry / Le360

في 22/09/2022 على الساعة 20:15

قال إبراهيم منصور، الكاتب العام للجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، على هامش الجمع العام للجمعية المنعقد اليوم الخميس بالدار البيضاء، إن الوضعية المادية للمقاولات الإعلامية في قلب اهتمامات الجمعية، حيث تعمل هذه الأخيرة على خلق موارد مادية قارة في أفق تجويد ظروف اشتغال العاملين في هذا القطاع.

وأبرز إبراهيم منصور، في تصريح صحفي لـLe360، أن الجمع العام العادي جاء لتقييم والوقوف على أبرز المنجزات التي أشرفت عليها الجمعية، وكذا المشاريع المستقبلية التي بصدد إخراجها لحيز الوجود. حيث أن أعضاء الجمعية منكبون على تحسين الوضعية المادية للمقاولات الإعلامية، عبر التواصل مع الوزارة المعنية لدعم ومواكبة الاستثمار داخل هذه المؤسسات.

ولفت المتحدث ذاته إلى أن الجمعية مستمرة في الدفاع عن القضايا الوطنية بكل الوسائل المتاحة لها، وذلك عبر توحيد صفوف المنابر الإعلامية في وجه التحديات الخارجية التي تواجهها المملكة.

ومن الجدير ذكره، أن الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين عقدت جمعها العام العادي، الخميس 22 شتنبر 2022، حيث تم تجديد الثقة في إدريس شحتان كرئيس للجمعية، كما تمت المصادقة على التقريرين المالي والأدبي بالإجماع من طرف الأعضاء.

تصوير ومونتاج: عبد الرحيم الطاهيري

تحرير من طرف أميمة كبدي
في 22/09/2022 على الساعة 20:15