بالصور: إطلاق موقع إلكتروني للترويج للمؤهلات السياحية بجهة فاس

ديابوراماأطلق مجموعة من المهنيين السياحيين بجهة فاس مكناس، الاثنين 8 مارس 2021، موقعا إلكترونيا جديدا يسعى الواقفون من ورائه إلى الترويج للمؤهلات السياحية التي تزخر بها جهة فاس مكناس.

في 09/03/2021 على الساعة 17:50

DR

وحسب المهنيين السياحيين، فإن الموقع الإلكتروني الجديد (ديستناسيون-فاس مكناس.كوم) يهدف من جهة إلى التعريف بالمؤهلات والإمكانيات السياحية والجغرافية والطبيعية والتاريخية والثقافية لجهة فاس مكناس، ومن جهة أخرى إلى بلورة هذه المؤهلات لتحويلها إلى منتوج سياحي قابل للتسويق عن طريق الموقع الإلكتروني الجديد.

ويقدم الموقع الجديد، نبذة عن جميع المدن والأقاليم المتواجدة بجهة فاس مكناس والأماكن السياحية المشهورة بها، بالإضافة تقديم معلومات عن كل من الفنادق ودور الضيافة والمطاعم والمرشدين والنقل السياحي ووكالات الأسفار.

ويقترح الموقع الذي صمم بطريقة حديثة، على زواره التصفح بثمان لغات من بينها تيفناغ والعبرية والصينية، وذلك من أجل تسهيل عملية التواصل وكذا الانفتاح على أسواق جديدة.

هذا، ويتوخى المهنيين السياحيين بجهة فاس مكناس من إطلاق هذا الموقع الجديد، إعطاء دفعة قوية للنهوض بالقطاع السياحي بالجهة من خلال استغلال المؤهلات السياحية التي تزخر بها جهة فاس مكناس.

تحرير من طرف أحمد الشقوري
في 09/03/2021 على الساعة 17:50