توم كروز يستأنف تصوير ”المهمة المستحيلة” بعد أزمة كورونا

DR

في 10/06/2020 على الساعة 09:06

بعد مجموعة من التأخيرات والتحديات التي فرضها فيروس كورونا الذي اجتاح العالم، هبط الممثل توم كروز على أرض المملكة المتحدة لاستئناف تصوير فيلمه الجديد Mission Impossible، وذلك بعدما قرر الممثل الأمريكي بناء قرية كاملة من أجل إتمام تصوير الفيلم كخطوة احترازية من الفيروس.

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الاثنين، إن كروز تمكَّن من الهبوط في مطار بيغين هيل خارج لندن قبل ساعات فقط من سريان قواعد الحجر الصحي الجديدة.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الخطوة المفاجئة تعني أن كروز يمكنه، إلى جانب مرافقيه، العودة إلى موقع تصوير الفيلم في أحد مواقع سلاح الجو الملكي المهجورة في ريف أكسفوردشاير، ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله: "ليس من قبيل المصادفة أن وصل توم مساء الأحد، لم يرغبوا في أن يُحبس بطلهم الأساسي بمفرده لمدة 14 يوماً".

أضاف مصدر الصحيفة: "لقد تأجَّل الفيلم عدة مرات بالفعل والجميع حريصون على استئناف تصويره في أول ثانية ممكنة، لذا كان لا بد من حضوره قبل موعد تطبيق الحجر الصحي يوم الإثنين. وآمل أن يعني هذا استئناف تصوير الفيلم وإنهاءه دون المزيد من التأجيل".

بعد هبوط توم في أرض المملكة المتحدة، انطلق بالسيارة مباشرة بعد الرحلة التي استغرقت 11 ساعة من كليرووتر بولاية فلوريدا، إلى مهبط مستأجر في العاصمة، حيث سيستخدم مروحية للانتقال إلى الموقع أثناء استراحات التصوير.

وسيكون الجزء السابع من فيلم Mission Impossible الذي يأتي استكمالاً لسلسلة الأفلام الناجحة، هو الأول الذي يتأجل بسبب "كوفيد-19"، بعد إغلاق الحكومة الإيطالية موقع التصوير في البندقية.

وكان المسؤولون عن الفيلم قد اتخذوا قراراً صعباً عندما قرروا إقامة قرية مؤقتة للحفاظ على سلامة طاقم التصوير، حيث يعيش أفراد فريق العمل ويعملون معاً في الحجر الصحي أثناء التصوير.

واستغل الفريق قاعدة مهجورة لسلاح الجو الملكي في أكسفوردشاير لبناء موقع مؤقت للقائمين على الفيلم، وزوِّد بمقطورات Winnebago فاخرة لإقامة الممثلين الرئيسيين الذين من بينهم سيمون بيغ وريبيكا فيرغسون.

كما سيمكنهم هذا الترتيب من تصوير مجموعة من المشاهد في موقع منعزل، حرصاً على عدم إصابة أي من طاقم الممثلين وطاقم العمل بفيروس كورونا.

يُشار إلى أن كروز من محبّي التصوير في لندن، بعد أن أمضى بعض الوقت هناك العام الماضي أثناء العمل في جزء جديد من فيلم الحركة الشهير Top Gun، وهو يزور من حين لآخر مقر السينتولوجيا في المملكة المتحدة في إيست غرينستيد، غرب ساسكس، حيث كان معروفاً أنه يقيم في منزل بأحد المجمعات.

في 10/06/2020 على الساعة 09:06